شان-2022: انطلاق عملية سحب التذاكر الإلكترونية بولاية عنابة

07/01/2023 - 16:18

انطلقت بولاية عنابة عملية سحب التذاكر الإلكترونية الخاصة بمقابلات بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين " شان2022" التي ستحتضنها الجزائر من الـ13 جانفي إلى الـ 4 فيفري 2023 والتي ستستضيف ولاية عنابة جزءا من فعالياتها, حسبما علم هذا  السبت من مدير الشباب والرياضة, علي بن طوبال.

 

وتجري عملية سحب التذاكر بعد اقتنائها من المنصة الإلكترونية " تذكرتي" من قبل المشجعين على مستوى نقاط السحب الست التي تم تسخيرها بالولاية, حسبما أوضحه ذات المسؤول الذي أشار إلى أن عملية استلام التذاكر تجري في ظروف تنظيمية محكمة و قد وفرت بشأنها ظروف الاستقبال المريح بنقاط السحب الموزعة بوسط المدينة والمناطق الحضرية الكبرى بعنابة وسيدي عمار والبوني وبرحال.

وللتحكم في سير عملية البيع الإلكتروني للتذاكر التى تطبق لأول مرة بعنابة بعد تجربة المقابلة الودية التحضيرية للشان التي جمعت ديسمبر المنصرم بعنابة المنتخب الوطنى للمحليين بنظيره السينغالي, تم تسخير نحو 70 عونا من مديرية الشباب والرياضة من بينهم أكثر من 30 عونا تلقوا تكوينا خاصا بالعملية, حسبما تم التذكير به.

من جهة أخرى, يجري على مستوى مدينة عنابة وضع اللمسات الأخيرة الخاصة بالتنظيف والتزيين لاستقبال ضيوف الشان بهذه الولاية التى ستجرى بها مباريات المجموعة "ب" التى تضم منتخبات كل من السينغال وكوت ديفوار والكونغو الديمقراطية و أوغندا .

وستجرى المقابلات الرسمية على مستوى ملعب 1 الـ19 ماي 1956 فيما خصص ملعب العقيد شابو للتدريبات, كما تم إيضاحه.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios