عرقاب يستقبل الرئيس التنفيذي لتوتال إنرجيز

TotaL 23.10.2023
23/10/2023 - 18:11

استقبل وزير الطاقة والمناجم محمد عرقاب، اليوم الاثنين، الرئيس التنفيذي لشركة توتال إنرجيز، باتريك بويانيه، لبحث التعاون مع سوناطراك وآفاقه المستقبلية، حسب ما أفاد به بيان للوزارة.

واستعرض الطرفان خلال هذا الاجتماع الذي جرى بحضور الرئيس المدير العام لسوناطراك، العلاقات بين المجمع العمومي وتوتال انرجيز، لاسيما في مجالات الغاز الطبيعي وغاز البترول المميع وآفاق التعاون بينهما في مشاريع هيكلية في الجزائر وخارجها، يضيف البيان.

كما ناقش الطرفان المشاريع المستقبلية في مجال تطوير انتاج المحروقات والطاقات المتجددة والانتقال الطاقوي وتخزين الطاقة، يوضح المصدر ذاته.

وجدد الطرفان، بهذه المناسبة، رغبتهما في العمل على تعزيز الشراكة وتبادل الخبرات بين شركتي سوناطراك وتوتال إنرجيز، وفقا للبيان.

من جهته، استقبل الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، رشيد حشيشي، اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة، الرئيس المدير العام لشركة توتال انرجيز، باتريك بوياني، لبحث تعزيز التعاون وفرص الشراكة المستقبلية، حسب ما أفاد به بيان للمجمع.

وخلال هذا اللقاء الذي جرى بمقر المديرية العامة لسوناطراك بحضور إطارات مسيرة عن الشركتين، "تطرق الطرفان إلى مستوى علاقات الشراكة التاريخية التي تربط الشركتين واستعرضا مستوى تقدم المشاريع قيد التنفيذ"، وفقا للبيان.

كما اتفق الطرفان على العمل على تحديد فرص الشراكة، خاصة في مجال نشاطات المنبع، سواء في الجزائر أو على الصعيد الدولي، يضيف نفس المصدر.
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios