إقبال واسع على الأسواق التضامنية الجوارية الخاصة بالشهر الفضيل

lgumes.jpg
28/03/2022 - 11:54

تعرض الأسواق التضامنية الجوارية منتجات ومواد استهلاكية بأسعار تنافسية للمحافظة على القدرة الشرائية للمواطنين ودعم استقرار الأسعار تحسبا للشهر الفضيل.

وفي هذا الصدد كشف منظم معرض سيدي محمد بالعاصمة سليم بن دعاس، في تصريح للإذاعة الوطنية، اليوم، الإثنين أن هناك 50 تاجرا داخل السوق التجاري المتواجد بالعاصمة هدفه توفير سلع ومواد ذات الاستهلاك الواسع بأسعار تنافسية طيلة شهر رمضان المبارك، مؤكدا أن الرقابة الدائمة للجودة  والأسعار  ستكون حاضرة من طرف مصالح الرقابة . 

من جهتهم أكد التجار أن الأسعار  داخل السوق تنافسيةو مضبوطة من طرف وزارة الفلاحة على اعتبار أن عملية البيع تتم من المنتج إلى المستهلك. 

بدورهم رحب المواطنون بالمبادرة خصوصا مع اقتراب الشهر الفضيل وأكدوا أن الأسعار جيدة ومعقولة مقارنة بالأسعار التي يتعامل بها التجار في الآونة الأخيرة.


جدير بالذكر أن وزير التجارة وترقية الصادرات، كمال رزيق كان قد أسدى توجيهات تقضي بضرورة التنسيق مع السلطات المحلية واشراك المنتجين، التجار، والشركاء المهنيين للقطاع لإنجاح عملية فتح أسواق جوارية خاصة بشهر رمضان قصد ضمان تموين السوق بالمواد ذات الاستهلاك الواسع بأسعار تنافسية.
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios