عاين الوزير والي ولاية الجزائر, السيد محمد عبد النور رابحي, رفقة وزيرة الثقافة والفنون, السيدة مليكة بن دودة, مشاريع تطوير وعصرنة العاصمة المتعلقة بقطاع الثقافة, حسبما أفاد به هذا الأربعاء ...
أشرف الوزير، والي ولاية الجزائر، السيد محمد عبد النور رابحي،هذا الأحد، على احتفالية بمناسبة إحياء اليوم العالمي لحرية الصحافة المصادف للثالث ماي من كل عام، تم خلالها تكريم مجموعة من ...