شان 2023: المنتخب المحلي يستهل الدورة الرباعية الودية بمواجهة النيجر

المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم
06/06/2022 - 12:52

يستهل المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، منافسات الدورة الرباعية الودية، بمواجهة منتخب النيجر هذا الاثنين على أرضية ملعب 5 جويلية الأولمبي بالعاصمة (20.30 سا) في إطار التحضير لكأس أمم إفريقيا للمحليين 2022 المؤجلة إلى 8 إلى 31 جانفي 2023 بالجزائر.

ويشارك في هذه الدورة الرباعية التي ينظمها الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بالإضافة إلى الجزائر والنيجر، منتخبا السنغال وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

وتحسبا لهذه الدورة الودية، وجه الناخب الوطني، مجيد بوقرة، الدعوة لثلاثين لاعبًا للمشاركة في التربص الإعدادي الذي أقيم مؤخرا بمدينة مستغانم.    

والمعلوم أنّ التربص الذي أجراه "الخضر" بمستغانم، يعد المحطة الإعدادية الثانية منذ بداية السنة، بعد التربص الأول الذي جرى في أفريل المنصرم وعرف إجراء رفاق أيوب غزالة، لمقابلتين وديتين أمام منتخب الطوغو بالبليدة، شهدت الأولى فوز المنتخب الوطني بنتيجة 1-0، فيما انتهت الثانية بالتعادل السلبي.

الجدير بالذكر، أنّ نخبة المحليين ستلاقي في إطار هذه الدورة الودية، منتخب الكونغو الديمقراطية مساء التاسع جوان الجاري (20.30 سا) بالملعب ذاته، قبل التباري مع السنغال مساء الثالث عشر حوان الجاري بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة (20.30 سا).

انطلاق عملية بيع التذاكر عبر المنصة الرقمية
أعلنت وزارة الشباب والرياضة في بيان لها أن عملية بيع التذاكر الخاصة بلقاء الجزائر-النيجر المقرر مساء اليوم الاثنين على الساعة 20:30 بملعب 5 جويلية الأولمبي، انطلقت صبيحة اليوم الاثنين عبر المنصة الالكترونية التي خصصت لهذا الغرض  tadkirati.mjs.gov.dz.

وذكّرت وزارة الشباب والرياضة بإلزامية تقديم بطاقة التعريف الوطنية (NIN/ رقم التعريف الوطني) قبل دخول الملعب حتى يتسنى التأكد من هوية كل مناصر".

للعلم، فإنّ عملية مماثلة تمّ تفعيلها بمناسبة مباراة الجزائر-أوغندا التي جرت السبت الفارط بالملعب نفسه، لحساب الجولة المجموعة السادسة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2023 المقررة نهائياتها بكوت ديفوار.

البرنامج الكامل للمقابلات:
الجولة الأولى (الاثنين 6 جوان):
ملعب مصطفى تشاكر: السينغال - ج. الكونغو الديمقراطية (سا 18:00)
ملعب 5 جويلية الأولمبي: الجزائر - النيجر (سا 20:30)

-الجولة الثانية (الخميس 9 جوان):
ملعب مصطفى تشاكر: السنغال - النيجر (سا 18:00)
ملعب 5 جويلية الأولمبي: الجزائر - جمهورية الكونغو الديمقراطية (سا 20:30)

-الجولة الثالثة (الأحد 12 جوان) :
ملعب مصطفى تشاكر: جمهورية الكونغو الديمقراطية - النيجر (سا 20:30)
الاثنين 13 جوان:
ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة : الجزائر - السنغال (سا 20:30)
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios

 

الأكثر قراءة