انطلاق دورة "أوبن ميلاف" الدولية بمشاركة قرابة 590 رياضيا بميلة

دورة ميلاف
23/12/2022 - 15:29

انطلقت منافسات الدورة الدولية الرابعة "أوبن ميلاف" للكاراتي دو اختصاص (كاتا وكيميتي) اليوم الجمعة بالقاعة المتعددة الرياضات الشهيد (الطيب بن عبد الرحمان) بميلة وتستمر إلى غاية يوم غد السبت بمشاركة قرابة 590 رياضيا ورياضية (أشبال وأواسط) من بينهم رياضيين من تونس وليبيا.

وقد أشرف على انطلاق المنافسات التي استهلت بتصفيات اختصاص (كاتا) الأمين العام للولاية عبد القادر سالمي، رفقة رئيس الاتحادية الجزائرية للكاراتي دو ياسين قوري الذي صرح في كلمته الافتتاحية أن "هذه الدورة الدولية صارت عرسا سنويا تحتضنه ولاية ميلة تستقبل من خلاله المئات من الرياضيين للتنافس فيما بينهم في جو تسوده الروح الرياضية".

بدوره، أفاد أحمد بوستة رئيس الرابطة الولائية للكاراتي دو بميلة الجهة المنظمة لهذا الموعد الرياضي الدولي بالتنسيق مع مصالح المديرية المحلية للشباب والرياضة بأن انطلاقة المنافسات تمت في" ظروف تنظيمية محكمة بعد أن تم استقبال وفود الأندية المشاركة والمقدر عددها بـ 87 ناديا يمثلون 19 ولاية إلى جانب ممثلين عن تونس وليبيا والمقدر عددهم بثلاثة أندية".

وقد جند 55 حكما للإشراف على إدارة وتحكيم مباريات هذه الدورة الرابعة من نوعها، حسب ما ذكره المصدر ذاته.

وعن الحدث، أكد مدرب نادي الجمارك الليبي يوسف لمزلع المشارك للمرة الثالثة في هذه الدورة أنها " في تحسن من دورة لأخرى من ناحية التنظيم. فنحن متحمسون لأجواء التنافس من أجل التتويج".

فيما استحسن رئيس النادي الرياضي للكاراتي دو هواة لبلدية التلاغمة بولاية ميلة، عبد الرزاق يوبي "الجهود المبذولة لإنجاح هذه الدورة من ناحية استقبال المشاركين والتنظيم وهو ما يشجع على تقديم الأفضل في المنافسات لإحراز النتائج المرجوة."

وأضاف بالقول: "نحن هنا أيضا لإبراز مستوانا الرياضي، كما أننا سنغتنم هذا الموعد لتبادل الخبرات من خلال الاحتكاك برياضيي النوادي المشاركة من داخل الوطن وخارجه لتحسين مستوى رياضيينا".

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios

 

الأكثر قراءة