كأس الكونفدرالية: شبيبة الساورة يهدف لقلب الطاولة على هارتس أوف أوك الغاني

شبيبة الساورة
05/12/2021 - 11:42

تسعى شبيبة الساورة إلى قلب الطاولة لاقتطاع تأشيرة التأهل إلى دور المجموعات، عندما تستضيف نادي هارتس أوف أوك الغاني، هذا الأحد على الساعة 17:45 بملعب 20 أوت 1955 ببشار، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني "مكرر"، لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وبعد خسارتها في لقاء الذهاب في العاصمة الغانية أكرا، بثنائية نظيفة (0-2)، تتواجد التشكيلة "البشارية" أمام حتيمة الاستفاقة من أجل قلب النتيجة لصالحها ضد الممثل الغاني، الذي جاء للجزائر بنية المحافظة على مكسبه.

وصرح مدرب شبيبة الساورة، قيس اليعقوبي، في هذا الصدد "نحن أمام حتمية تدارك تأخرنا في لقاء الذهاب بهدفين. أظن أننا نملك الإمكانيات للقيام بذلك داخل ديارنا بشرط التركيز على جميع جزئيات المباراة. سنفرض طريقة الضغط العالي على المنافس لمحاصرته في منطقته وإجباره على ارتكاب الأخطاء".

من ناحية التعداد، يفتقد التقني التونسي لاعبين من ركائزه وهما حارس المرمى زكرياء سعيدي، عقب طرده بالبطاقة الحمراء في ربع الساعة الأخير من لقاء الذهاب ومتوسط الميدان، محمد داود، المصاب على مستوى الكاحل.

وبمناسبة هذه المواجهة القارية، يعود "نسور" بشار إلى حديقتهم المفضلة، بعدما اضطروا لخوض إياب الدور التمهيدي الثاني بملعب "عمر حمادي" بالجزائر العاصمة، حينما استقبلوا آساك كونكورد الموريتاني (1-1).

لكن سيغيب الجمهور البشاري عن مدرجات ملعب "20 أوت 1955"، عقب رفض الهيئة الكروية القارية، طلب إدارة شبيبة الساورة.

وفيما يخص ممثل الجزائر الثاني في كأس الكونفدرالية، تقرر تأجيل لقاء شبيبة القبائل - روايال ليوبار (ايسواتيني)، الذي كان مقررا يوم الأحد بملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو، إلى وقت لاحق بسبب الوضعية الوبائية المرتبطة بمتحور اوميكرون "كوفيد 19"، الذي ضرب ايسواتيني وعديد البلدان الواقعة بجنوب القارة السمراء.