السنافر عازمون على قلب الطاولة في تونس

شباب قسنطينة والنجم الساحلي
19/08/2023 - 11:14

شدّد اليمين بوغرارة، مدرب شباب قسنطينة لكرة القدم، ليلة الجمعة، على أنّ السنافر كلهم عزم لقلب الطاولة في تونس مساء السبت القادم.  

في تصريحات أعقبت سقوط الشباب على أرضه بهدفين دون ردّ لحساب ذهاب الدور التمهيدي الأول لكأس رابطة أبطال إفريقيا، صرّح بوغرارة: "كنا نعلم أنّ المباراة ستكون صعبة للغاية وذلك بالنظر لنقص تحضير عناصرنا لكننا لعبنا الندّ للند أمام فريق قوي و كنا قريبين من التسجيل في عدّة فرص".

وركّز الحارس الدولي السابق على أنّ زملاء عرجي تلقوا هدفاً عكس مجريات اللقاء، فيما حرمهم الحكم المصري، إبراهيم نور الدين، من هدف بداعي التسلل كان بإمكانه أن يغير مجريات اللقاء، ملّحاً على أنّ الحالة التحكيمية التي جرى إثرها إعلان ضربة جزاء للضيوف، تنطوي على كثير من الجدل.

وتابع بوغرارة: "لم نستطع مجاراة الخصم والضغط عليه، لذا اعتمدنا على الكرات الطويلة من وسط الميدان. خسرنا مباراة الذهاب وعقّدنا من مأموريتنا لكننا نبقى متمسكين بحظوظنا وسنلعب مباراة العودة للفوز بها، لأنّنا نؤمن بأنّ كرة القدم ليست علوماً دقيقة".

من جانبه، لاحظ المدرب التونسي سيف غزال أنّ "تواجد شباب قسنطينة في رابطة الأبطال يعبر بحدّ ذاته عن قوة هذا الفريق الذي شكّل لنا الكثير من المتاعب في المباراة، إلاّ أنّ فريقنا كان حاضراً ذهنياً خاصة في الشوط الثاني، حيث قمنا بتفادي الأخطاء والاستثمار في كل فرصة".

ورفض مدرب النجم الإقرار بعبور ناديه إلى الدور القادم، مؤكداً: "لا نعتبر أنفسنا متأهلين بعد، لأننا قطعنا نصف المشوار فقط ولا تزال أمامنا مباراة في تونس سنحضّر لها كما ينبغي إلا أنني أشكر كثيرا اللاعبين الذين كانوا منضبطين طيلة فتره التحضيرات وطبقوا اليوم كل ما عملنا عليه".

وعلى ميدان الشهيد حملاوي بقسنطينة، شهد لقاء الشباب والنجم كثرة الصراعات البدنية، وفي مقابل ضغط قسنطيني "عقيم"، حقّق الفريق الأحمر الأهمّ بواسطة سيديبي (71) وجلاصي (90 + 5 ض.ج).