صليحة ناصر للإذاعة: نترقب مشاركة معتبرة في الصالون الدولي للسياحة الذي سينظم في الـ29 سبتمبر المقبل

الصالون الدولي للسياحة
13/08/2022 - 10:25

أعلنت المديرة العامة للديوان الوطني للسياحة صليحة ناصر باي عن تنظيم الطبعة الـ21 للصالون الدولي للسياحة والأسفار ابتداء من  الـ29 سبتمبر المقبل بعد توقف دام عامين بسبب جائحة كورونا متوقعة مشاركة دولية معتبرة.

وأكدت صليحة ناصر باي في تصريح للقناة الإذاعية الأولى أن كل الظروف مهيأة لإنجاح هذه التظاهرة السياحية التي ستدوم إلى غاية الـ2 أكتوبر بقصر المعارض صفاكس مبرزة انه من المرتقب تسجيل عدد معتبر من المشاركين سواء محليين أو أجانب.

واعتبرت المتحدة ذاته أن الصالون الدولي للسياحة يعد فرصة سانحة لعقد علاقات عامة بين المتعاملين وأصحاب الفنادق وكذا كل الفاعلين في مجال السياحة.

كما أشارت المديرة العامة للديوان الوطني للسياحة إلى أن الصالون سيتضمن برنامجا متنوعا من خلال عقد ندوات ولقاءات وورشات إلى جانب عرض كل ما هو جديد في مجال الرقمنة في قطاع السياحة.

المديرة العامة للديوان الوطني للسياحة صليحة ناصر باي

 

 

 

للإشارة، تنظم هذه الطبعة من طرف وزارة السياحة والصناعة التقليدية، بالتعاون مع مركز التجارة العالمي بالجزائر، بالجناح المركزي لقصر المعارض بالصنوبر البحري (الجزائر العاصمة).

وبالمناسبة، دعت محافظة المهرجان للصالون الدولي للسياحة والأسفار المهتمين من داخل أو خارج الوطن الراغبين في الحصول على المعلومات الضرورية المتعلقة بكيفية وشروط التسجيل والمشاركة في فعاليات هذه التظاهرة زيارة الموقع الإلكتروني"www.sitev.dz".