شان 2022 : التذاكر مجانية للمناصرين لحضور اللقاءين النهائي والترتيبي

الخضر
02/02/2023 - 14:38

قررت السلطات العمومية منح مجانية الحجز في منصة التذاكر الالكترونية "تذكرتي" الخاصة بمباراة نهائي  بطولة إفريقيا للمحليين (الجزائر والسنغال) يوم السبت 4 فيفري الجاري بملعب نيلسون مانديلا ببراقي، وكذا المباراة الترتيبية (النيجر ومدغشقر) المبرمجة هذا الجمعة 3  فيفري بملعب ميلود هدفي بوهران، حسب ما أفاده اليوم الخميس بيان لوزارة الشباب والرياضة.

وكتبت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك "تشجيعا للجماهير الجزائرية التي حضرت بقوة خلال كل مباريات شان الجزائر 2022، تنهي وزارة الشباب والرياضة مشجعي الفريق الوطني أن السلطات العمومية قررت مجانية الحجز في منصة التذاكر الالكترونية الخاصة بمباراة نهائي الشان بملعب نيلسون مانديلا ببراقي وكذا المباراة الترتيبية المبرمجة هذا الجمعة بملعب ميلود هدفي بوهران".

وأشارت الوزارة في بيانها إلى ان شروط اقتناء التذاكر تبقى سارية المفعول منها حجز 5 أماكن على الأكثر عن طريق المنصة الالكترونية "تذكرتي" إضافة إلى ادخال المعلومات الكاملة المطلوبة والتقدم شخصيا ببطاقة التعريف الوطنية لنقطة السحب بعد طبع وصل التسليم في المنصة الالكترونية.

وشدد المصدر على انه لن يتم تسليم أي تذكرة في نقاط السحب دون تقديم بطاقة الهوية كما لن يتم  تسليم التذكرة للقاصرين بدون مرافق‎‎.
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios