مباريات مولودية الجزائر-شباب قسنطينة: رفع الحظر عن تنقل أنصار الفريقين

مباريات مولودية الجزائر-شباب قسنطينة: رفع الحظر عن تنقل أنصار الفريقين

مباريات مولودية الجزائر-شباب قسنطينة
02/05/2024 - 20:59

قرر رفع الحظر المتعلق بتنقل أنصار الفريق الزائر للمباريات التي تجمع بين شباب قسنطينة و مولودية الجزائر،  وذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وليد صادي، مع رؤساء أندية النخبة، اليوم الخميس بمقر الهيئة الفيدرالية بدالي براهيم.

"وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على رفع المنع المتعلق بتنقل أنصار الفريق الزائر للمباريات التي تجمع بين الفريقين. وانتهز رئيس الاتحادية فرصة حضور رئيس مجلس إدارة النادي القسنطيني، عبد الغاني قوراري، ونظيره من النادي

العاصمي، محمد حكيم حاج رجم، لفتح الملف وتزكية الصلح بين أسرتي الناديين."، حسب بيان إدارة نادي مدينة الجسور المعلقة.

وأضاف البيان: "وبالتالي سيفتح المجال لأنصار الفريقين في التنقل وبكل حرية وفي إطار الروح الرياضية وحضور مختلف المواعيد سواء التي تنظم بمدينة قسنطينة أو في ملاعب الجزائر العاصمة، بداية من الموسم الكروي المقبل".

للإشارة أن مباراة الدور نصف النهائي لكأس الجزائر (2023-2024)، التي جمعت الفريقين وانتهت بتأهل "المولودية" إلى النهائي (2-1، بعد الوقت الإضافي)، لعبت يوم 23 أبريل الماضي بملعب -ميلود هدفي- بوهران، دون حضور الجمهور.

وتم اتخاذ قرار منع تنقل أنصار الفريقين  بتاريخ 13 أكتوبر 2018 من طرف رابطة كرة القدم المحترفة عقب الأحداث التي شهدتها مقابلة نصف نهائي كأس الجزائر (2017-2018)، بين مولودية الجزائر و شبيبة القبائل (0-0، تأهل الشبيبة بـ ض-ت: 5-4)، والتي جرت بملعب -الشهيد حملاوي- بقسنطينة.