زروقي يشارك في أشغال الجمعية العامة الـ49 للمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية شارك وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية, سيد علي زروقي, هذا الخميس عبر تقنية التحاضر عن بعد, في أشغال الجمعية العامة الـ49 للمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية "عرب-سات", حسب ما أورده بيان ...