التوقيع على اتفاق بين شركة هواوي و المدرسة العليا للبنوك حول التكوين الرقمي

المدرسة العليا للبنوك-هواوي
06/06/2022 - 21:05

وقعت شركة هواوي الجزائر و المدرسة العليا للبنوك اليوم الاثنين على اتفاق شراكة من أجل انشاء "أكاديمية هواوي لتكنولوجيات الاعلام و الاتصال" و الاتصال الرقمي لفائدة طلبة و اطارات هذه المؤسسة المصرفية, حسبما أفاد به بيان لهذه الشركة للاتصالات السلكية و اللاسلكية.

في كلمته خلال مراسم التوقيع, ذكر المدير العام لهواوي الجزائر، ايزون يي أن هذا الاتفاق يهدف إلى "ترقية مفهوم التحول الرقمي و ممارسة الابتكار في المجال المصرفي".

بدوره أشار المدير العام للمدرسة العليا للبنوك, عمر حميسي أن اتفاق الشراكة المبرم بين المؤسستين يهدف إلى "تحديد كيفيات و شروط تطبيق أكاديمية الامتياز لتكنولوجيات الاعلام و الاتصال-هواوي لفائدة المدرسة العليا للبنوك و السماح لطلابنا و عدد كبير من الاطارات من الاستفادة من تكوين في مجالات مرتبطة بمهن البنك الرقمي و الصيرفة الالكترونية و التجارة الالكترونية".

و أضاف أن الاتفاق يهدف أيضا إلى ضمان "أفضل تعليم للممارسات المصرفية للطلبة و الإطارات و منح فرصة منافسة أفضل للطلبة في مختلف المسابقات التي تطلقها شركة هواوي" للتذكير فان شركة هواوي الجزائر وقعت في 2018 مذكرات تفاهم مع العديد من مدارس التكوين و الجامعات بغرض استحداث برنامج "أكاديمية هواوي لتكنولوجيات الاعلام و الاتصال" و نظام بيئي للكفاءة لصناعة تكنولوجيات الاعلام و الاتصال.
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios