محادثات الرئيسين تبون ومادورو تتوسع إلى أعضاء وفدي البلدين

الرئيس تبون ونظيره الفنزويلي
09/06/2022 - 13:05

توسعت المحادثات التي أجراها رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, مع نظيره الفنزويلي, السيد نيكولاس مادورو, هذا الخميس بمقر رئاسة الجمهورية, لتشمل أعضاء وفدي البلدين.

وجرت المحادثات بحضور كل من وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, السيد رمطان لعمامرة, مدير ديوان رئاسة الجمهورية, السيد عبد العزيز خلف, وزير الطاقة والمناجم, محمد عرقاب, وزير التعليم العالي والبحث العلمي, عبد الباقي بن زيان, وزير الفلاحة والتنمية الريفية, محمد عبد الحفيظ هني, وزير الاتصال, محمد بوسليماني, وزير النقل, عبد الله منجي, وزير السياحة والصناعة التقليدية, ياسين حمادي, ووزيرة البيئة, سامية موالفي. 

وحضر عن الجانب الفنزويلي, أعضاء الوفد المرافق للرئيس مادورو، مع الإشارة إلى أنّ رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية قد حلّ ليلة الأربعاء بالجزائر في زيارة عمل وصداقة تدوم يومين.

وكان الرئيس تبون, تحادث هذا  الخميس بمقر رئاسة الجمهورية, مع رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية, السيد نيكولاس مادورو, الذي يقوم بزيارة عمل وصداقة إلى الجزائر. 

وقبل ذلك, كان الرئيس الفنزويلي قد خص باستقبال رسمي بمقر رئاسة الجمهورية, حيث استعرض تشكيلة من الحرس الجمهوري أدت له التحية الشرفية قبل أن يستمع,  رفقة الرئيس تبون, إلى النشيدين الوطنيين الفنزويلي والجزائري. 

وكان الرئيس مادورو قد حل سهرة أمس الأربعاء بالجزائر في زيارة عمل وصداقة  تدوم يومين.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios