ألعاب وهران : أواسط الخضر في تربص إعدادي بسيدي موسى

Equipe nationale de football
14/06/2022 - 15:44

 

شرع المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 18  سنة هذا الثلاثاء في تربص تحضيري بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى يتواصل  لغاية يوم الاثنين المقبل (20جوان) في اطار تحضيرات "الخضر" لدورة العاب  البحر الابيض المتوسط (وهران 2022) حسب ما افادت به الاتحادية الجزائرية  لكرة القدم (فاف).

وتحسبا لهذه المحطة الاعدادية وجه المدرب الوطني لتشكيلة اقل من 18  سنة مراد سلاطني الدعوة ل20 لاعبا من اجل المشاركة  في هذا التربص الذي يدوم  ستة (6) ايام يختتم بإجراء مقابلة ودّية مبرمجة يوم الجمعة 17 جوان على  الساعة الرابعة بعد الزوال  (16.00) بمركز سيدي موسى.

 وسيتنقل المنتخب الوطني بعد هذا التربص  إلى مدينة وهران من اجل المشاركة في الطبعة 19 من العاب البحر الابيض المتوسط  المقررة في الفترة الممتدة من السبت 25  يونيو إلى الاربعاء 6 جويلية 2022.

وفي دورة الالعاب المتوسطية الاخيرة (2018 بتاراغونا- اسبانيا) كان  المنتخب الوطني لكرة القدم قد انهى دورة كرة القدم  في المركز السادس في  الترتيب العام  عقب انهزامه في المقابلة الترتيبية امام منتخب فرنسا ب(1-0).

وسيستهل المنتخب الوطني دورة العاب وهران المتوسطية2022 بمواجهة منتخب اسبانيا (حامل اللقب) في المجموعة الاولى قبل مواجهة المغرب في  المقابلة الثانية ثم منتخب فرنسا في المواجهة الثالثة فيما تتشكل المجموعة  الثانية من منتخبات ايطاليا و اليونان و تركيا و البرتغال على ان يتأهل  اصحاب المركزين الاول و الثاني في كل مجموعة الى الدور النصف النهائي .

قائمة اللاعبين الـ20 المعنيين بهذا التربص:

بوعلام حمزة (اتحاد الجزائر) بومنقوش شمس الدين(اكاديمية بارادو) شقرة  ايفان (اجاكسيو/ فرنسا) زاوي صالح الدين  (اكاديمية الفاف) حنفوق فؤاد(شباب  بلوزداد) زولياني ايدي(نادي تولوز/فرنسا) جادي آدم غيريل(براس /فرنسا) بوناصر عبد الصمد (اتحاد الجزائر) بوزحزاح اوانيس (اكاديمية بارادو) لعلام  عبد الغاني(نادي بارادو) بيلاس ابراهيم (شباب بلوزداد) عبد القادر محمد  اسلام (نادي بارادو) نوتيبيار جبريل (اميان/فرنسا) بوش هارانتس مهدي(  اجاكسيو ) عيد الامين محمد (اولمبيك ليون /فرنسا) عمر محمد رفيق(اكاديمية  الفاف) بن معزوز محمد زايد (اتحاد الجزائر) مولاي حمزة (نادي بارادو) اكريب  لحلو (شبيبة القبائل) دوقي آدم (نادي رانجرز/انجلترا).