وزيرا السياحة والسكن يستقبلان وفدا من رجال الأعمال لدولة قطر 

وزيرا السياحة والسكن -وفد من رجال الأعمال-قطر
14/06/2022 - 20:53

استقبل كل من وزير السياحة والصناعة التقليدية، ياسين حمادي، ووزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق لعريبي، اليوم الثلاثاء، وفدا من رجال الأعمال القطريين برئاسة رئيس مجلس إدارة الرابطة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني.

وأفاد بيان لوزارة السياحة وقد سمح هذا اللقاء، الذي جرى بمقر وزارة السياحة، بتقديم عروض شاملة حول فرص الاستثمار السياحي والفندقي والشراكة في مجال التسيير السياحي والمحطات الحموية على مستوى عدة ولايات لاسيما ولايات الجنوب، حسب البيان.

وأكد المصدر أن هذا اللقاء، الذي حضره سفير دولة قطر بالجزائر، كان سانحة لتثمين العلاقات القوية القائمة بين البلدين حيث "جدد الطرفان في الختام عزمهما على تعزيز وتكثيف الجهود بما يسمح بترقية علاقات الشراكة والتعاون وتجسيد الأهداف المشتركة بما يخدم مصالح البلدين". 

وأشار البيان إلى أن الوفد القطري قد شرع في زيارة عمل إلى الجزائر في إطار مجلس الأعمال الجزائري-القطري قصد تجسيد شراكات فعلية بين البلدين لاسيما في قطاعي السياحة والصناعة التقليدية والسكن والعمران والمدينة تماشيا مع الرؤية الجديدة للسلطات العليا للبلدين لخلق شراكة قوية في ظل التحديات المشتركة الواعدة خاصة عقب زيارة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون إلى دولة قطر خلال فبراير 2022.

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios