الألعاب المتوسطية: المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة لتحقيق انطلاقة موفقة أمام إسبانيا

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة
26/06/2022 - 12:11

يسعى المنتخب الوطني لكرة القدم لفئة أقل من 18 سنة، لتحقيق بداية موفقة في الألعاب المتوسطية بوهران، رافعا التحدي، أمام المنتخب الإسباني، حامل اللقب هذا الأحد بملعب عبد الكريم كروم بسيق بداية من الساعة الخامسة مساء بمناسبة إجراء الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

فبعد إجراء عدة تربصات منها اثنان خارج الوطن، تبدأ الأمور الجدية بالنسبة لرفقاء الجناح الأيسر بنادي كوين بارك رانجرس (انجلترا) ادم دوغي، وكلهم أمل في إنجاز مشوار ايجابي ومقارعة المرشحين، وفي مقدمتهم منتخب إسبانيا المتوج بلقب نسخة 2018 بتارغونا الإسبانية.

وأوضح الناخب الوطني مراد سلاطني الذي يعيش أول تجربة له كمدرب أساسي قائلا "لقد بدأنا منذ مدة في دراسة منافسينا وبصورة خاصة إسبانيا الغنية عن كل تعريف. علينا أن نلعب دون مركب نقص وإعطاء أفضل ما لدينا. شخصيا، لا أشعر بأي ضغط، بالعكس أنا مرتاح وسأحاول ادخال هذه الروح في نفوس اللاعبين".

الناخب الوطني مراد سلاطني 

وبالإضافة إلى إسبانيا، ستواجه الجزائر ضمن المجموعة الأولى، منتخبي فرنسا والمغرب اللذين سيلتقيان مساء يوم الاحد على الساعة 20:00 بملعب سيق.

ويضيف سلاطني "هناك دائما حسابات في المباراة الافتتاحية. علينا ان نكون مركزين جيدا من كل الجوانب على أمل تحقيق نتيجة جيدة أمام إسبانيا. سنقاوم بسلاحنا من أجل تسجيل بداية موفقة.

في المقابل، يخشى المدافع الدولي سابقا، الجانب البدني، لتزامن الألعاب المتوسطية مع نهاية الموسم الكروي حيث يقول في هذا الصدد "أخشى كثيرا العامل البدني. قبيل انطلاق الدورة، لكن مع ذلك أبقى متفائلا، لأن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم".

وبخصوص التعداد، سيستفيد سلاطني من حضور كل اللاعبين، في ظل غياب المصابين، وهو ما سيمكنه من تقديم أحسن تشكيلة ممكنة.

وتتكون المجموعة الثانية من منتخبات إيطاليا، صاحبة الميدالية الفضية في تاراغونا، والبرتغال واليونان وتركيا.

للتذكير، يتأهل الأولان عن كل مجموعة للدور نصف النهائي المبرمج يوم السبت المقبل  2 جويلية. بينما تجرى المباراة النهائية يوم الثلاثاء 5 جويلية بالمركب الأولمبي ميلود هدفي.