إلياس شتي يمضي عقدا لمدة أربعة مواسم مع نادي أنجي الفرنسي

chetti_ffr.jpg
19/07/2022 - 12:17

أعلن نادي أنجي الفرنسي الناشط في بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع اللاعب الدولي الجزائري الياس شتي قادما من نادي الترجي التونسي لمدة أربعة مواسم إي لغاية جوان 2026.

وتواجد الظهير الأيسر (27 سنة) في مدينة "لا بوميت" الفرنسية يوم الجمعة الماضية، من أجل الاتفاق مع إدارة النادي الفرنسي، وكانت تقارير إعلامية قد أفادت في وقت سابق بأن شتي الذي خاض ثلاثة مباريات دولية مع المنتخب الوطني سيلعب في البطولة الفرنسية الموسم القادم بألوان نادي أنجي.

كما تلقى الدولي الجزائري عروضا من أجاكسيو وأوكسير الفرنسيين ، لكنه اختار الانضمام إلى أنجيه الذي يضم في صفوفه الدولي الجزائري نبيل بن طالب.

وفسخ شتي عقده مع الترجي التونسي من جانب واحد، إذ ما يزال مرتبطا بعقد مع بطل تونس حتى 30 جوان 2023، لكنه اختار الانفصال عن الفريق والبحث عن تجربة احترافية في أوروبا.

وانضم شتي إلى صفوف الترجي في صيف عام 2019 وخلال 3 مواسم مع الفريق حقق العديد من الألقاب وقدّم مستويات جيدة جعلته أحد أهم ركائز الفريق، وخلال مسيرته مع الترجي، خاض شتي 75 مباراة مع الفريق في كل المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف ومنح 4 تمريرات حاسمة، وتوج بلقب البطولة التونسية 3 مرات وبلقب السوبر التونسي مرتين.