بلماضي: حققنا مشوارا دون خطأ

بلماضي: حققنا مشوارا دون خطأ

بلماضي
17/11/2021 - 09:39

اعتبر الناخب الوطني جمال بلماضي أن تأهل الخضر للدور التأهيلي الأخير لمونديال قطر اثر التعادل مع بوركينا فاسو (2-2) في اللقاء الذي جرى هذا الثلاثاء في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة بأنه تأهل مستحق وقد حققنا مشوارا دون خطأ.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة -التي جرت لحساب اليوم السادس والأخير (المجموعة أ) من تصفيات كأس العالم 2022-  قال المدرب الوطني " حققنا مشوارا دون خطأ. فقد واجهنا اليوم فريقا كان يريد صنع المفاجأة, سيما  وأنه لم يسبق له بلوغ المونديال, لكن النتائج التي حققها في السنوات الاخيرة  تتحدث عنه وسيقول كلمته في نهائيات كأس افريقيا-2021. وأظن أن تأهلنا الى  مباراة السد كان مستحقا. لا يوجد أي شيء يثير الامتعاض في هذا اللقاء, مع أننا  لم نلعب بالطريقة التي عهدناها لان تفكيرنا كان منصبا في بلوغ مبتغانا بغض  النظر على الأداء. لو كان محرز حاسما في إحدى اللقطات لتغيرت المقابلة تماما. 

وأضاف يقول "هناك بعض التعديلات التي تنقصنا خاصة في التمريرات الاخيرة وهذا يعود الى  أرضية الميدان. فضلا عن دخولنا في التسرع. لقد توقعت هذه الصعوبة, ولا نفوز دوما  بـ 5 أو 6 أهداف. أعيد وأكرر  أن تحقيق المبتغى من هذا اللقاء طغى على طريقة اللعب.

"ما تزال في انتظارنا  مباراتان حاسمتان قبل بلوغ المونديال, يتوجب علينا أن نكون في قمة مستوانا  بهدف افتكاك تأشيرة التأهل الى مونديال قطر2022. لذا, ومن أجل الوصول إلى هذا  الحدث يتطلب منا الامر مواجهة منتخبات مختلفة بطريقة لعب مختلفة ايضا. مع أنني  أفضل مثل هذه المقابلات الصعبة والقوية".