صحافة إيطالية: ليفربول يخصص مبلغا ضخما للاستفادة من خدمات بن ناصر

اسماعيل بن ناصر
08/08/2022 - 12:22

أكدت تقارير صحفية ايطالية, أن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم, سيقدم عرضا لنادي أي. سي ميلان الايطالي من أجل إمكانية التعاقد مع وسط ميدانه الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر.

وأشار تقرير نشره موقع  "كالتشيو ميركاتو ويب", إلى أن ليفربول سيقدم عرضا "ضخما "  للتعاقد مع إسماعيل بن ناصر الذي يعتبر واحدا من أهم أعمدة بطل إيطاليا أي سيميلان في الموسم المنصرم, لكنه يتوقع أن تكون عملية التوقيع معه "معقدة", بسبب تمسك النادي الإيطالي به.

وأفاد نفس المصدر بأن ليفربول قرر البحث عن لاعب وسط بإمكانات عالية, بعد إصابة نجم الفريق تياغو ألكانتارا, في اليوم الأول من البطولة الانجليزية للقسم الممتاز.وكان ليفربول قد "تعثر" في افتتاح البريميرليغ (بطولة إنجلترا الممتازة) بالتعادل بنتيجة 2-2 أمام الصاعد حديثا فولهام.

وأوضح موقع "كالتشيو ميركاتو ويب", أيضا أن نادي ليفربول قد رصد 40 مليون يورو, للتوقيع مع الجزائري إسماعيل بن ناصر, الذي تألق في المواسم الثلاثة التي قضاها مع أي سي ميلان, وأصبح من أفضل لاعبي الوسط في البطولة الإيطالية.

وحدد ميلان قيمة فسخ عقد بن ناصر ب 50 مليون يورو, مما يتيح لليفربول التعاقد معه فورا في حال دفع هذا المبلغ.

وكان بن ناصر قد أمضى ثلاث سنوات في ميلان منذ انتقاله من نادي امبولي بقيمة 16 مليون يورو في 2019.
وأضاف نفس المصدر أن مدرب نادي ليفربول, الألماني يورغن كلوب بات مُعجبا بقدرات الدولي الجزائري, ويرى أنه سيضيف المزيد من الجودة إلى خط الوسط لناديه.

وتجدر الإشارة إلى أن سوق الانتقالات في أوروبا سيغلق يوم 1 سبتمبر المقبل.