06 قتلى و15 جريحا في حادث مرور مأساوي بتندوف

حادث مرور بتندوف
15/08/2022 - 11:26

لقي ستة (6) أشخاص مصرعهم فيما أصيب 15 آخرين في حادث مرور وقع اليوم الإثنين على الطريق الوطني رقم (50) بولاية تندوف حسبما أفادت مصالح الحماية المدنية .  

ووقع الحادث بالقرب من قرية حاسي خبي اثر اصطدام بين حافلة لنقل المسافرين  تضمن خط بشار/تندوف وشاحنة مقطورة مما أدى إلى مصرع ستة (6) أشخاص بعين المكان ( 4 نساء مسافرات على متن الحافلة وسائق الشاحنة ومرافقه) كحصيلة أولية حسب ذات المصدر . 

وتم إجلاء ضحايا الحادث والجرحى إلى العيادة المتعددة الخدمات بقرية حاسي خبي وفتحت الجهات الأمنية المختصة تحقيقا للكشف عن ملابسات الحادث . 
 

..وقتيلان وثلاثة جرحى في حادث مرور بتيارت

كما لقي شخصان حتفهما وأصيب ثلاثة أخرون بجروح متفاوتة الخطورة نتيجة حادث مرور وقع اليوم الاثنين بولاية تيارت، حسبما علم لدى مديرية الحماية المدنية.

وقد وقع هذا الحادث نتيجة اصطدام بين سيارتين على مستوى الطريق الوطني رقم 40 بالقرب من بلدية الرشايقة حيث تدخل عناصر الوحدة الثانوية لدائرة مهدية لتقديم الاسعافات الاولية للجرحى (32 سنة -33سنة) في عين المكان قبل نقلهم إلى مستشفى محمد بوضياف بمهدية.

كما قام أعوان الحماية المدنية بنقل جثتي الضحيتين (52 سنة و60 سنة) إلى مصلحة حفظ الجثث بذات المؤسسة الاستشفائية.

وحسب مصدر طبي من مستشفى محمد بوضياف، فقد تم تحويل الجرحى الثلاثة إلى المؤسسة الاستشفائية يوسف دمرجي بتيارت نتيجة اصاباتهم الخطيرة.

وقد فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا حول ملابسات هذا الحادث.