سونلغاز تتخذ تدابير احترازية جراء الحرائق

سونالغاز
17/08/2022 - 19:42

أعلن مجمع سونلغاز عن تدابير واجراءات احترازية بعد موجة الحرائق التي شهدتها مناطق عدة بالوطن، وعلى رأسها قطع الغاز عن المناطق المتضررة من الحرائق تجنبا لأي كارثة محتملة

وعلى إثر نشوب حرائق كبيرة على الشريط الحدودي الشرقي في كل من الطارف والقالة وعين العسل والزيتونة وبوثلجة والزعرورية بسوق أهراس، قام عمال المؤسسة على مستوى استعجالي بالقطع العمدي للغاز و عزل المناطق المجانبة لمراكز النيران كحي 400 مسكن بسوق أهراس و مقربته لغابة الزعرورية وفق ما أفاد به خليل هدنة الناطق الرسمي باسم مجمع سونلغاز.

أما بولاية الطارف فقد اتخذ  نفس الإجراء الاحترازي بالمناطق المذكورة لأجل تامين أرواح المواطنين و ممتلكاتهم و الصالح العام يضيف المتحدث ذاته.

كما جندت المؤسسة  عمالها مدعمين بالمقاولين المعتمدين مع توفير كل الإمكانات البشرية المختصة والمعدات المستعملة في مثل هذه الحالات.

وأضاف  المتحدث  ذاته أن التنسيق بين مصالح المؤسسة على المستوى المحلي يبقى إلتزاما سواء كان مع الهيئات العمومية أو المصالح المتواجدة في الميدان لمد يد المساعدة المختصة في كل الأحوال

و كمرحلة أولى تسعى المؤسسة وفق هدنة لتأمين المناطق المتضررة جراء هذه النيران  إلى غاية  إخمادها ثم الوقوف على إصلاح ما قد يتم اتلافه من معدات وخيوط كهربائية، مع ضمان التوزيع العادي خاصة لطاقة الكهرباء لأهميتها البالغة و الضرورية للمواطن .