بوقرة : الناشئون يشكّلون خزانًا ثريًا للخضر مستقبلاً

مجيد بوقرة
06/09/2022 - 14:06

أكّد مدرب المنتخب الوطني الجزائري للمحليين مجيد بوقرة، الاثنين بسيق، أنّ الناشئين يشكّلون خزانًا ثريًا للخضر مستقبلاً، مبرزًا أنّ زملاء الحارس ماتياس حماش يستحقون كل الرعاية و المتابعة.

على هامش حضوره مقابلة نصف النهائي لكأس العرب التي أسفرت  عن تأهل المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة للمباراة النهائية على حساب نظيره  السعودي بالضربات الترجيحية (5-4) ، قال صخرة دفاع المنتخب الوطني السابق في تصريحات ادلى بها لوسائل  الاعلام  انّ :"المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة يضم في صفوفه  عناصر جيدة  تتمتع بمستوى فني  عال, وتملك من المؤهلات ما يجعلها قادرة على أن تكون خزانًا ثريًا للمنتخب الوطني  في المستقبل"، معربا بالمناسبة عن تمنياته لهذا المنتخب بمواصلة المشوار بثبات و التتويج بلقب الدورة التي تحتضنها الجزائر.

 ولم يفوت مجيد بوقرة الاشادة بالجمهور الذي لم يدخر جهدا في مساندة  اشبال المدرب الوطني رزقي رمان حيث قال " الجماهير الجزائرية صنعت الحدث في  مدرجات الملعب و من الجميل حضور مباريات المنتخبات الوطنية و كذلك مباريات البطولة الوطنية بحضور هذه الجماهير الغفيرة".

وسيواجه المنتخب الوطني الجزائري لأقل من 17 سنة نظيره المغربي  الذي  تجاوز بدوره عقبة المنتخب اليمني في مقابلة الدور نصف النهائي الثانيية بنتيجة (2-0)، مساء يوم الخميس المقبل بملعب سيق بداية من الساعة الثامنة مساء (20.00سا).