استحسان كبير لحملة التنظيف الواسعة التي تشهدها المدارس عبر مختلف ولايات الوطن

الحملة الوطنية لتنظيف المؤسسات التربوية
16/09/2022 - 15:32

تشهد مختلف المؤسسات التربوية عبر ولايات الوطن حملة تنظيف واسعة التي أطلقتها وزارتا التربية الوطنية والبئة والطاقات المتجددة هذا الجمعة، تحت شعار "الدخول المدرسي في محيط نظيف" حيث لقيت هذه العملية استحسانا كبيرا من قبل كل الفاعلين كونها تهدف  إلى ضمان دخول مدرسي متميز لموسم 2022-2023 وكذا إستقبال التلاميذ في جو ملائم للتمدرس وفي أحسن الظروف لتحقيق النجاح المنشود.

وبولاية البويرة أكد مدير التربية للولاية قرعيج صالح في تصريح للقناة الإذاعية الأولى أن عملية التنظيف لقيت استحسانا كبيرا من طرف المشاركين مبرزا انه تم تسخير كل الإمكانيات اللازمة لضمان التحضير الجيد للدخول المدرسي المقبل.

مدير التربية لولاية البويرة  قرعيج صالح

 

 

 

أما بولاية الطارف فقد  انطلقت عملية تنظيف المؤسسات التربوية بإبتدائية عباس الهادي بمشاركة مختلف أطياف المجتمع المدني وأولياء التلاميذ حيث تم تجنيد كل الإمكانيات الازمة لإنجاح هذه العملية .

مراسلة وليد اليتيم إذاعة الجزائر من الطارف

 

 

 

 

وبعين تيموشنت كانت الإنطلاقة من ابتدائية مغني صنديد حيث تم تسخير كل الإمكانيات المادية والبشرية لانجاح هذه الحملة لضمان التحضير الجيد لاستقبال التلاميذ في أحسن الظروف.

مراسلة أسماء صالح إذاعة الجزائر من عين تيموشنت

 

 

 

وكانت ثانوية فرانتز فانون نقطة انطلاق حملة تنظيف المدارس بولاية بومرداس حيث ستمس هذه العملية 576 مؤسسة في جل الأطوار التعليمية مثلما أبرزه مدير التربية لولاية بومرداس لحبيب عبيدات في تصريح لإذاعة الجزائر من بومرداس.

 

مدير التربية لولاية بومرداس لحبيب عبيدات يتحدث عن انطلاق حملة تنظيف المؤسسات التربوية من ثانوية فرانتز فانون بمدينة بومرداس والابعاد الرامية من خلالها.

Posted by ‎Radio Boumerdes.إذاعة بومرداس‎ on Friday, September 16, 2022