بوسليماني وشرفي يزوران استوديوهات الإذاعة والتلفزيون بنادي الصنوبر

dg
18/09/2022 - 17:25

قام كل من وزير الاتصال محمد بوسليماني ورئيس اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات محمد شرفي، اليوم الأحد، بزيارة إلى أستوديوهات الإذاعة الوطنية والتلفزيون بنادي الصنوبر، للوقوف على استعدادات المؤسستين الإعلاميتين لمرافقة الحملة الانتخابية الخاصة بالانتخابات الجزئية المحلية لبعض المجالس الشعبية البلدية لولايتي بجاية وتيزي وزو، المقررة في 15 أكتوبر القادم.

وبحضور المديرين العامين للإذاعة والتلفزيون محمد بغالي وشعبان لوناكل، تمّ تقديم شروحات حول تهيئة الاستوديوهات بأحدث التقنيات لتسجيل تدخلات المترشحين عن الأحزاب المشاركة في هذه الانتخابات وممثلي القوائم الحرة.

وعبّر رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات عن ثقته في الإذاعة والتلفزيون في تقديم أداء إعلامي مسؤول، بالنظر إلى ما عهده من المؤسستين من احترافية في العديد من المناسبات الانتخابية السابقة.

من جهته، أكد وزير الاتصال محمد بوسليماني أنّ كل الإمكانات المادية والبشرية سُخّرت لإنجاح ثاني موعد انتخابي محلي جزئي، إعلاميًا.

وشرعت الإذاعة الوطنية منذ أسابيع طويلة بالتنسيق مع السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات في مرافقة هذا الحدث المهمّ، حيث أكّد المدير العام محمد بغالي أنّ القنوات الوطنية الثلاث والإذاعتين المحليتين ببجاية وتيزي وزو، قامت بعمل كبير، بدءًا بالترويج  لهذه الانتخابات، إضافة إلى الحصص الخاصة والتقارير الميدانية حول أهمية هذه الانتخابات الجزئية المحلية في مسار التنمية وشرح مرتكزاتها الدستورية.

وأوضح بغالي أنّ التسجيلات في استوديوهات الإذاعة بنادي الصنوبر هي بمثابة مزيد من إضفاء الليونة على المرافقة الإعلامية لهذه الانتخابات الجزئية المحلية، على اعتبار أنّ الإذاعة حاضرة بشكل قوي من خلال محطتي بجاية وتيزي وزو.