بوسليماني يبحث تحضيرات قمة الجزائر مع مدير اتحاد اذاعات الدول العربية

b31988f6e490d9c1fc2f28085fdaebef_m.jpg
27/09/2022 - 15:36

بحث وزير الإتصال محمد بوسليماني، اليوم الثلاثاء، تحضيرات القمة المعربية المقبلة بالجزائر، مع المدير العام لاتحاد اذاعات الدول العربية سليمان عبد الرحيم، المتواجد بالجزائر في اطار زيارة عمل، والذي كان مرفوقا بالمدير العام للمركز العربي لتبادل الأخبار والبرامج محسن سليماني.

وفي لقاء بالعاصمة خصّص لمناقشة آخر تحضيرات قمة الجزائر المرتقبة في الفاتح والثاني نوفمبر المقبل، أكّد بوسليماني تسخير كافة الإمكانيات اللازمة لإنجاح هذه القمة من خلال وضع كافة الوسائل والتجهيزات تحت تصرف الصحفيين الوطنيين والأجانب المعتمدين لتغطية هذا الحدث الهام تسهيلا لعملهم، وأوضح الوزير أنّ هذه القمة ستكون متميزة في كل المجالات من خلال عمل تنسيقي مشترك.

من جهته، أكد عبد الرحيم جاهزية هيئته للمساهمة في تغطية شاملة لأشغال القمة العربية بالجزائر، عبر كل الدول العربية وغيرها، مشيرًا إلى أنّ الاتحاد يعمل في هذا الإطار بالتنسيق مع كافة المؤسسات الإعلامية المعنية من أجل ضمان التحضير الجيد لنقل هذا الحدث الكبير.

وجرى بعدها توسع اللقاء ليشمل كافة مديري المؤسسات الإعلامية العمومية السمعية البصرية بالجزائر وممثلي اتحاد اذاعات الدول العربية للوقوف عند آخر التحضيرات التقنية والفنية، قبل القيام بزيارة ميدانية للمركز الدولي للمؤتمرات مساء اليوم الثلاثاء.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios