الجيش الصحراوي يستهدف تخندقات جنود الاحتلال بقطاعات الفرسية والبكاري

الجيش الصحراوي
27/09/2022 - 19:54

شن جيش التحرير الشعبي الصحراوي قصفا عنيفا و مركزا ضد تخندقات جنود الاحتلال المغربي بقطاعات المحبس ,الفرسية, أوسرد والبكاري, خلفت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات, حسبما جاء في البيان العسكري رقم 642 الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية أمس الاثنين.

وأوضح البيان الذي أوردته وكالة الأنباء الصحراوية (واص) " أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قصفت بشكل مركز تمركزات جنود الاحتلال بقطاع المحبس وبالتحديد نقطة الانذار 181 بمنطقة أكرارة العطاسة, ومقر قيادة الفيلق الثالث والأربعين لجنود الاحتلال بمنطقة اميطير لمخينزة ، فيما استهدفت تشكيلات متقدمة من الجيش الصحراوي تخندقات جنود الاحتلال بمنطقة أكرارة الفرسيك بقطاع المحبس".

وأضاف البيان أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت بقصف مركز تمركزات جنود الاحتلال بقطاع الفرسية, مستهدفة قوات الاحتلال بمناطق الفيعيين, روس اوديات الشديدة.

كما قصفت مفارز أخرى من جيش التحرير الشعبي الصحراوي تخندقات جنود الاحتلال بقطاعي البكاري وأوسرد, مستهدفة مناطق العظيم أم اجلود, أم الدكن وتندكمة البيظا, و تم أيضا استهداف قوات دعم الاحتلال السريع المتمركزة خلف القاعدة الخامسة بمنطقة أم الدكن قطاع البكاري مرتين متتاليتين" حسب ذات البيان.

وكانت مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها أول أمس الأحد ضد قوات الاحتلال المغربي بقطاع اوسرد وبمنطقة كلب النص.

وتتوالى هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي "تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات على طول الجدار الرملي (جدار الذل والعار) بضيف بيان الوزارة. 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios