تسوية رزنامة بطولة الرابطة الأولى: سوسطارة وخنشلة تقفزان إلى الوصافة والشلف تتنفس

بطولة الرابطة الأولى
25/10/2022 - 19:08

قفز ناديا نادي اتحاد العاصمة واتحاد خنشلة، اليوم الثلاثاء، إلى مركز الوصافة مؤقتا بعد فوز الأول على الجار نادي بارادو (2-1)، وتعادل الثاني في تيزي وزو أمام الشبيبة المحلية (0 - 0)، فيما استعادت جمعية الشلف "نشوة" الانتصارات بعد تغلبها ولو بصعوبة على الضيف شبيبة الساورة بالنتيجة ذاتها.

برسم تسوية رزنامة بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، سجّل أهداف مباراة اتحاد الجزائر أمام نادي بارادو، التي تدخل في إطار تسوية الجولة الخامسة، كل من دوار (د 2 ضد مرماه) ومزيان (25) لـ "سوسطارة"، فيما قلص عواد الفارق في الدقيقة (65) لفائدة "الباك".

من جهته، وقع أهداف لقاء جمعية الشلف أمام شبيبة الساورة، في إطار الجولة السابعة، كل من فتوحي (22) وكروم (39) لـ "الشلفاوة" ولحمري (20) لتشكيلة الجنوب.

وإثر هذه النتيجة، رفع الاتحاد رصيده إلى 16 نقطة وبفارق خطوة وحيدة عن الرائد شباب قسنطينة (17 ن)، متقدما بنقطة واحدة على شباب بلوزداد واتحاد خنشلة (15 ن)، فيما يتواجد "الأتلتيك" في الصف الـ 13 بثماني نقاط.

أما جمعية الشلف فتقدمت إلى المرتبة الخامسة بـ 13 نقطة، في الوقت الذي تبقى فيه الساورة في الصف 14 بثماني نقاط.

وفي مباراتين متأخرتين عن الجولة الرابعة، تعثّرت شبيبة القبائل مجددًا على أرضها، واكتفت بتعادل سلبي أمام اتحاد خنشلة، فيما انتهت قمة وفاق سطيف وشباب بلوزداد بالتعادل (1 - 1).