محمد بغالي: قمة الجزائر تمتاز باحترافية عالية تنظيمياً وإعلامياً

محمد بغالي
30/10/2022 - 14:44

أبرز المدير العام للإذاعة الجزائرية، السيد محمد بغالي، هذا الأحد، الاحترافية العالية التي تطبع عمليتي التنظيم والمواكبة الإعلامية للقمة العربية الـ 31 التي ستحتضنها الجزائر يومي الثلاثاء والأربعاء.

لدى نزوله ضيفاً على حصة خاصة بثتها إذاعة "جيل أف أم" حول سيرورة الاجتماعات التحضيرية للدورة الحادية والثلاثين لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة، نوّه بغالي: "فخور بنوعية المواكبة الإعلامية التي توفّرها الإذاعة الجزائرية على امتداد هذا الحدث الهام".

وحيا المدير العام، الاشتغالات الصحفية الكثيفة التي أنتجتها الإذاعة الجزائرية حول القمة، والتي توزّعت بين سلسلة حوارات وحصص متخصّصة جرى بثّها من طرف مختلف القنوات الإذاعية، إضافة إلى ملتميديا الإذاعة الجزائرية.    

وأشار بغالي إلى أنّ مؤسسة الإذاعة جنّدت وسائل ضخمة بشرياً ولوجستياً على مستوى المركز الدولي للمؤتمرات، وحرص على الإشادة بـ "الإمكانيات والجهود التي سخّرتها الدولة لإنجاح تنظيم هذا الحدث الكبير، وهي إمكانيات تفوق بكثير ما وفّرته دول أخرى في قمم سابقة".

وتابع المدير العام أنّ سيرورة قمة الجزائر لاقت استحسان الصحافة الدولية المتواجدة في قلب القمة، مضيفاً أنّ الإذاعة باشرت منذ فترة معتبرة برنامجاً إعلامياً على الساحة الدولية حول القمة العربية، حيث جرى إيفاد عشرات الصحفيين إلى مختلف العواصم العربية، لنقل حقيقة صورة الجزائر، ومنح الكلمة للشارع العربي، وتقريبه من هذا الحدث الذي جرى تحضيره ويتمّ تنظيمه بقدرِ عالٍ من الاحترافية.   

يُشار إلى أنّ المدير العام للإذاعة الجزائرية، أجرى زيارة تفقّد ومتابعة لمختلف أستوديوهات وفضاءات المؤسسة على مستوى المركز الدولي للمؤتمرات، وتبادل أطراف الحديث مع كوكبة الصحفيين والتقنيين.   

رابــح هوادف – ملتيميديا الإذاعة الجزائرية