شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال في جنين شمال الضفة الغربية

فلسطين
30/11/2022 - 16:19

استشهد شاب فلسطيني وجرح آخرون  اليوم الاربعاء, خلال اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني لبلدة يعبد, بغرب مدينة  جنين شمال الضفة الغربية.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان مقتضب " إن شابا فلسطينيا قتل متأثرا  بإصابته بالرصاص الحي في الصدر من قبل جيش الاحتلال في قرية يعبد غرب جنين".   

 من جهته أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني أنه انتشل جرحى من عدة منازل تعرضت لإطلاقٍ كثيف لنيران قوات الاحتلال في قرية يعبد, مما أدى لاستشهاد شاب وجرح آخرين.

وفي ذات السياق أفادت مصادر أمنية فلسطينية بأن قوات الاحتلال و خلال اقتحامها لقرية يعبد, حاصرت منزل الشاب عبد الغني حرز الله و اعتقلته. 

وكان خمسة فلسطينيين استشهدوا أمس الثلاثاء برصاص جيش الاحتلال في أربع عمليات منفصلة بالضفة الغربية, وبذلك يرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بداية  العام الجاري إلى 207 , بحسب إحصائيات فلسطينية.

وفي اطار جرائمها بحق الفلسطينيين, هدمت قوات الاحتلال الصهيوني, اليوم عشر منشآت زراعية في قرية عقربا جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية تزامنا مع  اعتداء وحشي على الفلسطينيين الذين يتعرضون لاعتداءات الاحتلال المستمرة في  تلك المنطقة.

الى ذلك, واصل مستوطنون عمليات التجريف لعشرات الدونمات الزراعية في قرية العوجا بمدينة أريحا, وذلك بحماية كاملة من قوات الاحتلال التي أغلقت الطرق المؤدية لقرية عقربا التي تشهد عمليات استيطان مكثفة واستيلاء على أراضيها من  طرف القوة القائمة بالاحتلال.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios