جمال بوراس يشرف على ملتقى تكويني جهوي هذا الثلاثاء بوهران

جمال بوراس
02/01/2023 - 16:56

يشرف البطل الأولمبي السابق، الفرانكو- جزائري، جمال بوراس، هذا الثلاثاء، على ملتقى تكويني جهوي لناحية الغرب، بقاعة المركب الرياضي "كاستور" بوهران.

أوضح بيان الاتحادية الجزائرية للعبة، أنّ المشاركة في هذه المحطة التكوينية ستكون مجانية ومفتوحة لجميع المدربين المنتمين إلى ولايات الغرب الجزائري (وهران، عين تموشنت، تلمسان، البيض، سعيدة، سيدي بلعباس، مستغانم، شلف، تيارت، غليزان ومعسكر).

ويتضمن برنامج هذا اليوم التكويني عدة محاور ابرزها، التدريب الرياضي والأداء، وفق ما أشار له بيان الاتحادية.

ويشغل جمال بوراس البطل العالمي والاولمبي السابق وصاحب الدرجة السابعة، حاليا منصب رئيس فرع الجيدو لنادي باري سان جرمان ومستشار رئيسه  ناصر الخليفي.

والمعلوم، أنّ جمال بوراس، كان ضيف شرف بمناسبة بطولة الجزائر فردي أكابر التي اختتمت فعالياتها يوم السبت بالقاعة البيضاوية التابعة للمركب الاولمبي محمد بوضياف.

ومن المقرر أن تبرم الاتحادية الجزائرية للجيدو، اتفاقية عمل وتعزيز الشراكة  مع نادي باريس سان جيرمان، لفائدة رياضي النخبة الذين ستخول لهم الاستفادة والتحضير بالمنشئات التي يزخر بها  النادي الفرنسي الذي يضم في صفوفه البطل العالمي تيدي رينر صاحب عشر ميداليات ذهبية في بطولة العالم وميداليتين ذهبيتين في الألعاب الاولمبية، إضافة إلى خمس ذهبيات في بطولة أوروبا للجيدو.