الأهلي المصري يسمح لقندوسي بمواصلة شان 2022 مع الخضر

قندوسي
29/01/2023 - 13:57

منحت إدارة نادي الأهلي المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، اللاعب الجزائري المستقدم من نادي وفاق سطيف، احمد قندوسي، رخصة مواصلة مغامرته في بطولة أمم إفريقيا للمحليين (شان 2022) مع الخضر، وعدم مطالبته بالانضمام إلى البعثة المصرية المشاركة في كأس العالم للأندية.

جاء في بيان النادي الأهلي المصري: " الأهلي يترك قندوسي للمشاركة مع منتخب بلاده تقديرا لنادي وفاق سطيف والجماهير الجزائرية الشقيقة. وانطلاقاً من العلاقة الوطيدة التي تربط بين النادي الأهلي ووفاق سطيف الجزائري وتقديراً للجماهير الجزائرية الشقيقة، فان النادي الأهلي لن يطلب انضمام لاعبه الجديد أحمد قندوسي إلى بعثة الفريق المشاركة في بطولة العالم للأندية، بعيداً عن أي لوائح أو قوانين".

وختم الأهلي بيانه: "سيترك الأهلي قندوسي للمساهمة مع زملائه في المنتخب الجزائري لمواصلة مشوارهم الناجح في بطولة إفريقيا للأمم للاعبين المحليين لإسعاد الجماهير الجزائرية الشقيقة".

وكان النادي الأهلي أعلن مساء السبت عن تعاقده مع المهاجم الجزائري قندوسي إلى غاية عام 2027.

وبهذا التنقل تكون إدارة الوفاق قد توصلت إلى حل لقضية تحويل اللاعب أحمد قندوسي التي أسالت الكثير من الحبر في ظل العروض الكبيرة التي تلقتها إدارة "النسر الأسود".

وتكون الصفقة قد وفرت منفذا لتوفير سيولة مالية هي في حاجة ماسة إليها لإتمام صفقات انتداب اللاعبين الذين تريد ضمّهم للفريق خلال مرحلة الميركاتو الشتوي الحالي.

قندوسي: سعيد جدا بانضمامي إلى نادي القرن

أكّد اللاعب السابق لفريق وفاق سطيف، أحمد قندوسي، الذي رسّم السبت التحاقه بالنادي الأهلي المصري بعقد يمتد لأربع سنوات ونصف، عن سعادته الكبيرة بانضمامه للمارد الأحمر الذي يملك سجلاً حافلاً بالألقاب والإنجازات.

وقال قندوسي في حديثه للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى النادي الأهلي نادي القرن في إفريقيا، والفريق المتوج بأكبر عدد من البطولات على المستوى القاري، والمتوج بالميدالية البرونزية 3 مرات خلال مشاركاته في كأس العالم للأندية، والذي يشارك للمرة الثامنة في مونديال الأندية".

وأضاف المتوسط الهجومي الذي وصلته عدّة عروض في الفترة الأخيرة، بما فيها عروض من أندية مصرية: " أنا سعيد بدعم 80 مليون مشجع أهلاوي داخل مصر، بخلاف الجماهير الداعمة للنادي في كافة أنحاء العالم، وأعلم تماماً حجم جماهيرية الأهلي، ولطالما تمنيت أن أمثل النادي وأحقّق معه كافة أحلامي على الصعيد الكروي، وأتطلع بحماس كبير لأن أكون جزءاً من نجاحات الفريق في الفترة المقبلة".

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios