الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عروضًا ترويجية "هامة"

Air Algérie 22.01.2023
22/02/2023 - 16:10

أطلقت شركة الخطوط الجوية الجزائرية بدءً من اليوم الأربعاء عروضًا ترويجية "هامة" لرحلات نحو عدة دول انطلاقا من عدة مدن جزائرية.

في تصريحات صحفية، أبرز أمين أندلسي الناطق الرسمي للشركة، أنّ هذه التخفيضات تشمل تذاكر السفر ذهابًا وإيابًا لرحلات نحو عدة بلدان أوروبية  وإفريقية انطلاقا من مختلف مطارات الوطن.

وتخص هذه العروض الممتدة إلى غاية 31 مارس القادم, رحلات نحو تونس ولشبونة  (البرتغال) وجنيف (سوسيرا) وفيينا (النمسا) ولندن (انجلترا) وداكار (السنغال) ونواكشوط (موريتانيا) وأبيدجان (كوت ديفوار) وباماكو (مالي) وعمان (الأردن) والدوحة (قطر) ومونتريال (كندا) وموسكو (روسيا) وبكين (الصين).

وأبرز أندلسي أنّ الخطوط الجوية الجزائرية ركّزت في هذه التخفيضات، على الشبكة الإفريقية وذلك تطبيقًا للإستراتيجية الجديدة الرامية إلى التموقع  والتمركز في القارة السمراء، حيث قامت الشركة بربط الجزائر بخطوط منتظمة نحو البلدان الإفريقية المذكورة، بما يتيح للمتعاملين الاقتصاديين الجزائريين إقامة علاقات  اقتصادية وتجارية مع هذه البلدان. 

ويعتبر الصالون الدولي للسياحة والسفر والنقل المفتتح هذا الأربعاء بوهران، فرصة لشركة الخطوط الجوية  الجزائرية للتقرب من الزبون والاطلاع على الانشغالات المطروحة من طرف وكالات السياحة والأسفار.

للإشارة، يُشارك في هذا الصالون المنظّم من طرف وكالة الإشهار وتنظيم المعارض"  استرا " بوهران، أزيد من 130 عارضًا في شتى اختصاصات السياحة والسفر والنقل والفندقة.