عرقاب يستقبل وفدا من الاتحاد الوطني للمستثمرين ومالكي ومستغلي محطات الخدمات والوقود

عرقاب يستقبل وفدا من الاتحاد الوطني للمستثمرين ومالكي ومستغلي محطات الخدمات والوقود
02/03/2023 - 20:51

استقبل وزير الطاقة والمناجم, محمد عرقاب, اليوم الخميس بالجزائر العاصمة, رئيس وأعضاء الاتحاد الوطني للمستثمرين ومالكي ومستغلي محطات الخدمات والوقود, للاستماع إلى انشغالاتهم واقتراحاتهم لتحسين الخدمة في هذا المجال, حسبما أفاد به بيان للوزارة.

وجرى اللقاء بمقر الوزارة بحضور رئيس الكونفدرالية الوطنية لأرباب العمل الجزائريين, ورئيس سلطة ضبط المحروقات, واطارات من وزارة الطاقة والمناجم, وفقا لذات المصدر.

وخلال هذا اللقاء, استمع السيد عرقاب لمجموعة من الانشغالات المطروحة من طرف الاتحاد الوطني للمستثمرين ومالكي ومستغلي محطات الخدمات والوقود, لاسيما ما يتعلق بتنظيم نشاط المستثمرين الخواص في هذا المجال, وكذا كيفية تحسين الخدمات ومرافقة القطاع الفعالة للمستثمرين, أعضاء الاتحاد, في مجال توزيع المواد البترولية وتوفيرها.

وأكد الوزير, بهذه المناسبة, على "الدور الحيوي للاتحاد وأعضائه, لاسيما في مجال تقديم خدمة عمومية وعلى تحليهم بروح المسؤولية في استمرارية العمل حتى في الأوقات الصعبة".

كما "أبدى تفهمه لكل الانشغالات والملاحظات المطروحة, وأن القطاع يعمل على دراستها وحلها في أقرب الآجال, مؤكدا على ضرورة تضافر جهود الجميع للاستمرار في وتيرة التنسيق والتشاور, في سبيل تقديم أحسن خدمة للمواطن ", يضيف البيان.

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios