كأس الجزائر: شبيبة الساورة-أولمبي الشلف بوهران ونجم مقرة-شباب بلوزداد بقسنطينة

كاس الجزائر
23/05/2023 - 15:23

عينت لجنة كأس الجزائر التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) الملعبين اللذين سيحتضنان مباراتي الدور نصف النهائي للمنافسة الشعبية لموسم 2023، المبرمجتين يومي الجمعة والسبت المقبلين.

وتستضيف شبيبة الساورة منافستها جمعية الشلف يوم الجمعة بملعب "ميلود هدفي" بوهران (سا 18:00) فيما يتنقل شباب بلوزداد يوم السبت (سا 18:00) إلى ملعب "الشهيد حملاوي" بقسنطينة، لمواجهة نجم مقرة.
و كان من المقرر أن يدور اللقاءان بملعب "الإخوة بوشليق" بمقرة و "20 أوت 1955 "ببشار، قبل أن يتم تحويلهما بسبب عدم توفر هذين المرفقين على المعايير المطلوبة لاستعمال  تقنية الفيديو المساعد (الفار) الذي سيتم استعمالها لأول مرة.

لهذا الغرض، تنقلت لجنة مراقبة تابعة للفاف، لملاعب الأندية المتأهلة للمربع الذهبي لمراقبة إمكانية تنصيب العتاد التقني الخاص بالفار.
وتم سحب قرعة الدور نصف النهائي للمنافسة الشعبية، سهرة يوم أمس، الاثنين في حصة ''ساعة رياضة" والتي بثت على قناتي التلفزيون الوطني العمومي، "الأرضية" و"الشبابية".

ومعلوم أن شباب بلوزداد هو حامل لقب آخر طبعة لكاس الجزائر جرت في 2019، حيث فاز في  الدور النهائي على شبيبة بجاية (2-0)، قبل أن تتوقف المنافسة لمدة موسمين بسبب تفشي جائحة كورونا.


برنامج الدور نصف النهائي:
يوم الجمعة 26 ماي : ملعب ميلود هدفي (وهران)
شبيبة الساورة - أولمبي الشلف (سا 18:00)

يوم السبت 27 ماي 2023 ملعب الشهيد حملاوي (قسنطينة):
نجم مقرة - شباب بلوزداد (سا 18:00)