بوسليماني: سيتم إعداد مدونة تنظم العلاقة بين الصحفيين و خلايا الاتصال بالمؤسسات

تنظم العلاقة بين الصحفيين و خلايا الاتصال بالمؤسسات
01/06/2023 - 21:04

أعلن وزير الاتصال, محمد بوسليماني, مساء اليوم الخميس بوهران أنه سيتم إعداد مدونة تنظم علاقة الصحفيين بخلايا الاتصال كإحدى توصيات الدورات التكوينية التي يتم تنظيمها حاليا لصالح الصحفيين و مسؤولي خلايا الاتصال بالولايات.

وذكر الوزير أثناء النقاش في اليوم الأول للدورة التكوينية السابعة للصحفيين و مسؤولي الاتصال بالولايات التي تحتضنها وهران أن "وزارة الاتصال ستعد بعد نهاية الدورات التكوينية المتبقية مدونة تحدد شكل العلاقة وطريقة التعامل بين الصحفيين و مسؤولي خلايا الاتصال بالوزارات و الولايات".

وأضاف أن "وزارة الاتصال تهتم بالتوصيات و الاقتراحات التي تصدر عن الدورات التكوينية و ستعمل على تطبيقها في الميدان من أجل تحسين أداء المؤسسات الإعلامية الوطنية وتقديم أحسن خدمة إعلامية تخدم الوطن والمواطن".

يذكر أن هذه الدورة التي أشرف على افتتاحها السيد بوسليماني بجامعة وهران 2 "محمد بن أحمد" تنظم على مدار ثلاثة أيام من طرف وزارة الاتصال بالتنسيق مع وزارتي الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية و التعليم العالي و البحث العلمي, وتندرج في إطار مواصلة التجسيد الميداني للبرنامج الوطني المشترك بين القطاعات للتكوين حول الاتصال المؤسساتي.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios