الجمعية العامة العادية للفاف: تزكية الحصيلتين الأدبية والمالية بالإجماع

Siège de la Fédération algérienne de football
26/06/2023 - 16:34

صادق أعضاء الجمعية العامة للاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف)، بالإجماع على الحصيلتين المالية والأدبية الخاصة بموسم (2022) وذلك خلال أشغال الجمعية العامة العادية المنعقدة اليوم الاثنين بنادي الجيش ببني مسوس في العاصمة.

وانطلقت أشغال هذه الجمعية العامة العادية، التي عرفت حضور 80 عضواً منهم 72 عضواً يحقّ لهم التصويت، بالحفل الرمزي التقليدي المخصّّص لتكريم بعض رموز كرة القدم الوطنية .

وعرفت أشغال الجمعية العامة العادية حضور عدة شخصيات كروية وطينة منها الرئيس السابق شرف الدين عمارة بالإضافة إلى ممثلي وزارتي الشباب والرياضة والدفاع الوطني.

تكريم سعدان وخالف ولاكارن وكوكبة الراحلين

كرّم رئيس الفاف، جهيد زفيزف الناخب الوطني السابق، رابح سعدان، وقدّم له شهادة تقدير وعرفان وقميص للخضر يحمل اسمه، وهو الذي ترك بصمته مع المنتخب، حينما كان ضمن الطاقم الفني في تصفيات مونديال 1982، ومدرباً رئيسياً في نسختي 1986 و2010.

وتمّ كذلك تكريم المدرب القدير محي الدين خالف، الذي ناب عنه حكيم مدان عضو المكتب الفيدرالي، تقديراً له على ما قدّمه للكرة الجزائرية، وهو الذي يعتبر أحد الرموز البارزة، حيث كان ضمن الطاقم الفني المشارك في مونديال 1982 بإسبانيا.

وشمل هذا التكريم كذلك الحكم الدولي السابق والرئيس السابق "للفاف"، بلعيد لكارن، الذي ناب عنه الحكم الدولي السابق أيضاً جمال حيمودي نائب رئيس لجنة التحكيم.

ولم تنس "الفاف" في تكريماتها هذه، الأسماء الراحلة على غرار أحمد ميبراك رئيس رابطة عنابة، إلى جانب المدرب الراحل عبد الرحمن مهداوي، ورئيس الرابطة السابق، محفوظ قرباج.     

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios