وحدات الجيش الصحراوي تستهدف مواقع تخندق جنود الاحتلال بقطاعات المحبس وحوزة وأوسرد

الجيش الصحراوي
08/08/2023 - 20:32

نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجمات جديدة استهدفت جحور ومواقع تخندق قوات الاحتلال المتمركزة بقطاعات المحبس، أوسرد وحوزة، مخلفة خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات، حسب ما جاء في البيان العسكري رقم 847 الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية، اليوم الثلاثاء.

وأوضح البيان - الذي أوردته وكالة الأنباء الصحراوية (واص) - أن "مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت تخندقات جنود الاحتلال بمنطقتي أودي الظهران واكرارة الفرسيك واستهدفت مقر قيادة فيلق العدو الأربعين بقطاع المحبس".

وأضاف البيان أن "تشكيلات متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت تخندقات جنود الاحتلال بمنطقة فدرة التمات بقطاع حوزة، فيما ركزت مفارز أخرى هجماتها على قوات العدو بمنطقة اسطيلة ولد بواكرين بقطاع اوسرد".

وكانت مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها، في وقت سابق، مستهدفة مواقع القوات الغازية المغربية بقطاع المحبس وبمناطق اكرارة الفرسيك واكويرة ول ابلال.

و"تتوالى هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل والعار (الجدار الرملي)"، يضيف البيان.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios