وحدات الجيش الصحراوي تستهدف تخندقات قوات الاحتلال المغربي بقطاعات حوزة والمحبس والفرسية

الجيش الصحراوي
27/08/2023 - 20:23

نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجمات جديدة استهدفت تخندقات قوات الاحتلال المغربي المتمركزة بقطاعات حوزة والمحبس والفرسية، مخلفة "خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات"، حسب ما أفاد به البيان العسكري رقم 861 الصادر اليوم الأحد عن وزارة الدفاع الصحراوية.

وأبرز البيان -الذي أوردته وكالة الانباء الصحراوية (واص)- أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت بأقصاف "عنيفة" و "مركزة" تخندقات جنود الاحتلال المغربي بمنطقة واد لثل بقطاع الفرسية، فيما ركزت مفارز أخرى هجماتها على تمركزات قوات الاحتلال بمنطقة فدرة التمات بقطاع حوزة.

وأضاف البيان العسكري أن تشكيلات متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قصفت كذلك تخندقات قوات الاحتلال بمنطقة لعكد، بقطاع المحبس.

وكانت مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها في وقت سابق، مستهدفة مواقع قوات الاحتلال المغربي بقطاعات حوزة والفرسية والمحبس وبمناطق شمال احريشة، ديرت الفيعيين، اكرارة الفرسيك و روس السبطي.

و"تتوالى هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل والعار (الجدار الرملي)"، يضيف البيان.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios