كأس السوبر الإفريقي: رئيس الكاف يهنئ فريق اتحاد الجزائر بعد تتويجه

كأس السوبر الإفريقي
19/09/2023 - 18:37

هنأ رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الدكتور باتريس موتسيبي فريق اتحاد الجزائر عقب تتويجه بالكأس الإفريقية الممتازة على حساب نادي الأهلي المصري، حسبما أفادت به الاتحادية الجزائرية لكرة القدم هذا الثلاثاء على موقعها الرسمي.

وجاء في برقية  التهنئة التي بعث بها المسؤول الأول للكاف إلى الأمين العام للاتحادية الجزائرية لكرة القدم منير دبيشي :" لقد تابعت باهتمام و شغف كبيرين الأداء الرائع لفريق اتحاد الجزائر في نهائي الكأس الإفريقية الممتازة التي توج بها على حساب نادي الأهلي المصري بملعب الطائف بالمملكة العربية السعودية..لقد بلور الفريق كرة قدم من المستوى العالمي وأردت بهذه المناسبة أن أهنئه شخصيا على أدائه الرائع..أتمنى له و للاتحادية الجزائرية لكرة القدم المزيد من النجاحات في الاستحقاقات المقبلة".

كما أشاد رئيس الكاف بهذا الانجاز الكروي لاتحاد الجزائر الذي أحرز بالمناسبة لقبه القاري الثاني في ظرف ثلاثة أشهر بعد كاس الكونفدرالية الإفريقية التي توج بها أمام يونغ افريكانز التنزاني في شهر يونيو الفارط.

يذكر أن فريق اتحاد الجزائر فاز على نادي الأهلي المصري (حامل لقب رابطة أبطال إفريقيا 2023)  بنتيجة 1-0 يوم الجمعة الفارط بملعب الملك فهد بالطائف بفضل هدف القائد زين الدين بلعيد في الدقيقة 43.

وأضحى اتحاد الجزائر ثان فريق جزائري يحرز الكأس الإفريقية الممتازة لكرة القدم بعد وفاق سطيف الذي نال هذا الشرف في سنة 2015 أمام نفس المنافس المصري بالضربات الترجيحية.