صادي للإذاعة: المنتخب الوطني خط أحمر ولن يسمح لأي شخص بالتدخل في شؤونه

وليد صادي: المنتخب الوطني خط أحمر و لن يسمح لأي شخص التدخل في شؤونه
22/09/2023 - 12:02

أكّد الرئيس الجديد للفيدرالية الجزائرية لكرة القدم "الفاف" ،وليد صادي، أنّ المنتخب الوطني خط أحمر وأنه" لن يسمح لأي شخص بالتدخل في شؤونه."

و في أوّل حوار له،كرئيس منتخب على رأس "الفاف"،خصّ به برنامج "استوديو الكرة" للقناة الإذاعية الأولى صرّح وليد صادي أنّ الناخب الوطني يحتاج الآن للهدوء والتركيز والإستقرار للعمل في أفضل الظروف.

وقال المتحدث ذاته "سأجنّب بلماضي عبء التفكير في الأشياء الجانبية المتعلقة بالتحضير حتى يركز على الجانب الفني، مضيفا بالقول " أكنّ كلّ الاحترام والتقدير للناخب الوطني جمال بلماضي".

كما كشف الوافد الجديد على بيت "الفاف" أنّ الهدف المسطّر هو  بلوغ النصف النهائي لكأس أمم إفريقيا 2024 "وأظن أن بلماضي يشاركني الرأي" على حد تعبيره.

من جهة أخرى، أكّد وليد صادي ،العلاقات الجيدّة مع الهيئة الكروية الدولية "الفيفا" ورئيسها الحالي حيث قال في هذا الصدد "تلقيت اتصالا من رئيس الفيفا جياني إنفانتينو ومنحني موعدا للإلتقاء به  في باريس الأسبوع القادم."

أمّا بخصوص أولوياته في منصبه الجديد،صرّح صادي أنّ الخطوة الأولى التي سيقوم بها بعد استلامه لمهامه رسميا هي مراجعة الهيكل التنظيمي للفاف والعمل على وضع الرجل المناسب في المكان المناسب على مستوى الإدارة”.

وأمّا بخصوص البطولة الوطنية لكرة القدم  أبرز صادي أن الهدف هو الوصول إلى 16 فريقا من البطولة الوطنية بشركات راعية وإذا حققنا هذا الهدف فسنكون أبطالا.على حد قوله ،مبديا عدم رضاه عن سير الرابطة المحترفة بشكلها الحالي.