الفاف: منسول مديراً فنياً وطنياً ... خرشي رئيساً للجنة التحكيم وبوزناد أميناً عاماً

Siège de la Fédération algérienne de football
05/10/2023 - 08:04

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، الأربعاء، عن تعيين عامر منسول مديراً فنياً وطنياً، وأحمد خرشي رئيساً للجنة الفيدرالية للتحكيم، إضافة إلى نذير بوزناد أميناً عاماً للفاف.

أتت الخطوات المذكورة غداة أول اجتماع للمكتب الفيدرالي برئاسة وليد صادي، وجرى تسويغ الخطوات المذكورة بـ "الإصلاحات التي تصبّ في مصلحة كرة القدم الوطنية، مع احترام قوانين الدولة.

ونقلت وكالة الأنباء الجزائرية على لسان صادي قوله:"بعدما توليت زمام الأمور تأكدت أنه كان يتوجب علي التصرف على جميع الأصعدة بداية من إعادة الهيكلة الداخلية للفاف... لقد شرعت في ورشة حقيقية بهدف إعادة هيبة الفيدرالية والتسيير الجيد لها".

وأضاف صادي "قررنا اتخاذ إجراءات تدقيق مراقبة تسيير الرابطة المحترفة لكرة القدم، من خلال تكليف العضو الفيدرالي، أمين مسلوق لتسيير البطولة المحترفة".

وقال أيضا "أنا وفريقي جئنا بحسن النية و من أجل هدف واحد، وهو خدمة الكرة الجزائرية علينا أن نضع اليد في اليد لبلوغ الأهداف المرجوة، بداية بإشراك الأندية التي سأجتمع معها الاثنين المقبل".

اجتماع مرتقب مع بلماضي هذا السبت

كشف صادي عن عقد أول اجتماع مع الناخب الوطني جمال بلماضي السبت المقبل بمقر الفاف في دالي براهيم (الجزائر)، قبل يومين عن انطلاق تربص "الخضر" بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى والذي ستتخلله مباراتان وديتان يوم 12 أكتوبر أمام الرأس الأخضر بقسنطينة (20.00) ويوم 16 أكتوبر أمام مصر بأبو ظبي (الإمارات العربية المتحدة).

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios