الخضر يحلّون بقسنطينة لمواجهة الرأس الأخضر ودّياً هذا الخميس

المنتخب الوطني الجزائري بقسنطينة استعداد لمواجهة الرأس الأخضر
10/10/2023 - 20:20

حلت بعثة منتخب الجزائر لكرة القدم, اليوم الثلاثاء بقسنطينة, تحسبا للمقابلة الودية التي ستجمع "الخضر" هذا الخميس, 12 اكتوبر بمنتخب جزر الرأس الأخضر, بملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة (00ر20سا), في مواجهة تدخل في اطار التحضير للمواعيد الرسمية المقبلة .

وبرمج الطاقم الفني للمنتخب, بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي, حصة تدريبية اولى أمسية اليوم الثلاثاء في حدود الساعة 00ر18سا , وفق البرنامج الذي كشفت عنه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف).

وعشية التنقل الى قسنطينة, كان المنتخب الوطني قد اجرى اول حصة تدريبية له بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى, بحضور الوافدين الجديدين امين غويري  و محمد البشير بلومي.

وباستثناء محمد الامين عمورة الذي التحق بالتشكيلة في السعات الاولى من السهرة و اسلام سليماني و ريان آيت نوري المتوقع وصولهما في الساعات المقبلة, فان الحصة التدريبية الاولى التي جرت على الساعة (00ر18سا) قد عرفت مشاركة جميع تعداد المجموعة  .

وكعادته قبيل بداية اي تربص, قام الناخب الوطني بتجميع اللاعبين من اجل اعطائهم التوجيهات اللازمة و كذلك الترحيب بالعناصر الجديدة الملتحقة بالمجموعة (امين غويري و محمد البشير بلومي).

وبعدها قامت المجموعة بدورتين حول الملعب بقيادة عضو الطاقم الفني عمارة مرواني , كانت متبوعة بورشات فنية بدون كرة و بالكرة, في الوقت الذي قام فيه ثلاثي حراسة المرمى ماندريا و زغبة و بن بوط بعمل خاص تحت اشراف الثانئي عزيز بوراس و مروان ميساي .

وبالإضافة الى مقابلة منتخب الراس الاخضر, سيواجه المنتخب الوطني في مواجهة ودية ثانية , نظيره المصري يوم الاثنين 16 اكتوبر بمدينة العين الاماراتية .

يُشار إلى أنّ المنتخب الوطني فاز في آخر مقابلة ودية لعبها بدكار, على منتخب السنغال حامل لقب بطولة افريقيا بنتيجة (1-0).

وتدخل هاته الوديات في إطار تحضيرات "الخضر" لنهائيات كأس افريقيا المقبلة بكوت ديفوار (13 جانفي - 11 فيفري 2024) وتصفيات مونديال 2026.