المنتخب الوطني: ياسر لعروسي يلتحق بتربص الخضر بقسنطينة

ياسر لعروسي
12/10/2023 - 11:48

سيلتحق الدولي الجزائري، الظهير الايسر لنادي شيفيلد الانجليزي (الرابطة الانجليزية الاولى) , ياسر لعروسي, بتربص الخضر المقام في قسنطينة استعدادا للمباراة الودية أمام الرأس الأخضر المقررة مساء .

اليوم الخميس بملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة الثامنة مساءا (00ر20سا)، حسبما أفادت به الاتحادية الجزائرية للعبة (فاف) عبر موقعها الرسمي.
وأوضحت الهيئة الفدرالية في بيانها, انه :" بعد استكمال اللاعب ياسر لعروسي لإجراءات تغيير جنسيته الرياضية, سيكون بوسع ابن مدينة الوادي, سهرة اليوم الخميس متابعة مواجهة المنتخب الوطني الجزائري ضد منتخب الراس الاخضر, قبل الشروع في خوض مغامرته مع الخضر في قادم الايام" .

وكان الناخب الوطني جمال بلماضي قد تطرق في الندوة الصحفية التي نشطها يوم الاحد الماضي بالمركز الفني الوطني بسيد موسى الى قضية اللاعب لعروسي , حيث قال :" ملف تغيير الجنسية بالنسبة لهذا اللاعب غير مكتمل حتى يلتحق بالتشكيلة الوطنية (...) سيتم استدعاؤه للتجمع المقبل المبرمج شهر نوفمبر".

وفي رسالة نشرها على حاسبه الشخصي بالانستغرام ,يوم الثلاثاء الماضي, كتب لعروسي ( 22 سنة) عن سبب اختياره الانضمام الى المنتخب الجزائري, وهو الذي كان يلعب في صفوف المنتخبات الفرنسية للشباب , حيث  كتب : " انه لمن دواعي الغبطة والسرور , ان اعلن قرار التحاقي بالمنتخب الوطني الجزائري, للدفاع وبكل فخر عن الوان بلدي".

ويعد لعروسي اللاعب الجزائري الثاني الذي يختار اللعب في صفوف " الخضر" في ظرف اسبوع, بعد مهاجم  (ستاد ريس/ فرنسا) امين غويري, الذي سيلعب اول مبارة شهر اكتوبر الجاري .

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios

 

الأكثر قراءة