صادي يدعو الرابطات الولائية للمشاركة في لجان "الفاف"

الفاف
31/10/2023 - 14:06

دعا رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، رؤساء الرابطات الولائية للمشاركة في اللجان المختلفة التي أنشأتها "الفاف" وبذل المزيد من الجهود فيما يتعلق بالتواصل مع الأعضاء المنتسبين إليها و العمل على التحسين المستمر لمستوى إدارتهم لهياكلهم.

أوضح بيان الفاف أنّ صادي حرص خلال الاجتماع الذي عقده الاثنين، مع رؤساء الرابطات الولائية للعبة، بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى، على التأكيد على ضرورة تحسين الأداء والتنسيق المستمر بين الرابطات الولائية  والأعضاء المنتسبين لها والتحسين المستمر لمستوى إدارة هياكلهم. 

وأفيد أنّ الاجتماع جرى بحضور رؤساء الرابطة الجهوية لكل من بشار ووهران وسعيدة، في إطار اللقاءات التنسيقية والتشاور مع الأسرة الكروية.

وكان هذا الاجتماع، فرصة لرؤساء رابطات سعيدة ومستغانم وتيسمسيلت والبيض والنعامة وأدرار وتيارت وتلمسان وعين تموشنت ومعسكر وغليزان وسيدي بلعباس وبشار ووهران، من أجل عرض وضعية النشاطات الكروية على مستوى ولاياتهم.

وخلص بيان الفاف بالتأكيد أنّ القائم الأول على شؤون الهيئة الكروية حرص بالمناسبة على الإشادة بالجهود التي تبذلها الرابطات، وقدّم توصيات من أجل تسهيل التزام الأندية.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios