جائزة الصحفي المحترف: الإذاعة الجزائرية تحصد 4 جوائز

radio.jpg
03/12/2023 - 17:37

حصدت الإذاعة الجزائرية، اليوم الأحد، ثلاث جوائز إضافة إلى جائزة تشجيعية في الطبعة التاسعة من جائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف في صنف الأعمال الإذاعية.

وأتى ذلك في حفل تسليم الجوائز الذي أقيم تحت إشراف السيد رئيس الجمهورية بالمركز الدولي للمؤتمرات "عبد اللطيف رحال" غربي العاصمة، في حضور كبار المسؤولين في الدولة وأعضاء في الحكومة، إلى جانب مسؤولي مؤسسات إعلامية وطنية وضيوف من الإعلاميين العرب.

وعادت الجائزة الأولى إلى الصحفيين إكرام تاشتيوي ومحمد أمين بدري من القناة الأولى، بعد مشاركتهما بموضوع مشترك موسوم "اعطوا الفرصة للشباب يبهروا في بناء جزائر جديدة"

الصورة
إكرام تاشتيوي
الصورة
محمد أمين بدري

أما الجائزة الثانية فعادت إلى الصحفية إيمان جامع من إذاعة ميلة التي شاركت بروبورتاج حمل عنوان "قاطرة الأفكار والابتكار... الإقلاع الأخير نحو الجزائر الجديدة".

الصورة
2

وتحصّلت الصحفية نورة ساحي من القناة الإذاعة الثانية الجائزة الثالثة عن روبورتاجها "شعبة الحليب نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي".

الصورة
3

وحصلت القناة الأولى على الجائزة التشجيعية للجنة التحكيم، ونالها الصحفي نذير مساوي عن روبورتاجه الموسوم "منجم غارا جبيلات ... الحديد والصلب نحو تحقيق السيادة الطاقوية".

الصورة
4
تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios