عشرات الشهداء والجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

قصف صهيوني شمال ووسط قطاع غزة
04/01/2024 - 10:28

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين،مساء امس الاربعاء جراء قصف طائرات الاحتلال الصهيوني ومدفعيته المتواصل على مناطق متفرقة منقطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية بأن طائرات الاحتلال شنت سلسلة غارات استهدفت مسجدا ومحيط مستشفى ناصر وعدد من المنازل التي تضم النازحين في محافظة خان يونس جنوبي القطاع، ما أسفر عن استشهاد 20 مواطنا على الأقل وإصابة آخرين.

واستشهد 4 فلسطينيين على الأقل وأصيب آخرون جراء قصف طائرات الاحتلال لمنزل في مخيم دير البلح وسط قطاع غزة، كما قصفت طائرات الاحتلال منزلا بالقرب من مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح، ما أدى إلى وقوع عدد من الجرحى.

واستهدفت قوات الاحتلال تجمعا للمواطنين في حي السلام بمدينة رفح جنوبي القطاع، ما أسفر عن استشهاد 4 مواطنين وإصابة آخرين، كما استشهد مواطنان وأصيب آخرون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا غربي مخيم النصيرات وسط القطاع، بالتزامن مع سلسلة غارات عنيفة على المخيم.

يأتي ذلك في وقت شنت فيه طائرات الاحتلال ومدفعيته سلسلة غارات عنيفة على مناطق متفرقة شمالي قطاع غزة، ما أسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة آخرين بجروح.

ويواصل الاحتلال عدوانه المكثف وغير المسبوق على قطاع غزة لليوم التاسع والثمانين على التوالي، بشن عشرات الغارات الجوية والقصف برا وبحرا، مخلفا آلاف الشهداء والجرحى، أكثر من 70 بالمئة منهم أطفال ونساء، فيما لا يزال هناك آلاف الشهداء والجرحى تحت الأنقاض وفي الطرقات لم يتم انتشالهم بسبب القصف المتواصل، ومنع الاحتلال لطواقم الإسعاف من انتشالهم.