الإذاعة الجزائرية تنظم حملة الكشف المجاني لكوفيد- 19 لفائدة العمال

كشف مجاني
25/01/2022 - 10:51

 

أكد المدير العام للإذاعة الجزائرية، محد بغالي، اليوم، أن مؤسسة الإذاعة الوطنية لن تدخر أي جهد لحماية عمالها من وباء كورونا، معلنا عن تنظيم حملة تلقيح ثانية لفائدة العمال بعد اجتياز ذروة الموجة الرابعة التي تشهدها الجزائر حاليا. 

وقال محمد بغالي في تصريحات على هامش إطلاق حملة لإجراء تحاليل مجانية  بمقر الإذاعة للكشف عن فيروس كورنا لفائدة العمال  " لا نكتفي بإسداء التعليمات بضرورة الالتزام بكل الإجراءات الوقائية ونحن في اتصالات مع الجهات الوصية من أجل تمكين العمال من عملية تلقيح ثانية بعد اجتياز ذروة الموجة الرابعة التي تشهدها الجزائر حاليا. ولن ندخر أي جهد لحماية العمال من الإصابة بهذا الوباء" .

وتابع المدير العام " تمكين عمال الإذاعة الوطنية من تحاليل الكشف بالمجان هي مناسبة لكي أتقدم فيها بجزيل الشكر إلى لجنة لمساهمة التي تغطي ماليا هاته العملية بالإضافة إلى نقابتي المؤسسة "

 

المدير العام للإذاعة الجزائرية محمد بغالي

ونوّه محمد بغالي بالمجهودات وتضحيات عمال الإذاعة لضمان استمرار البث وتمكين المواطنين من المعلومة، في وقت تشهد فيه بعض مواقع العمل بمؤسسة الإذاعة إصابة 85 إلى 90 بالمائة من طواقمها.

وانطلقت الأحد بالنادي الثقافي عيسى مسعودي بمقر الإذاعة الوطنية ، حملة مجانية لإجراء تحاليل الكشف عن فيروس كورونا لفائدة عمال الإذاعة الوطنية على أن تختتم هذا الخميس .