قوات الاحتلال تقتحم مدن وقرى في الضفة الغربية وتعتقل 15 فلسطينيا

قوات الاحتلال تقتحم عدة مدن وقرى في الضفة الغربية
02/02/2024 - 09:19

اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الجمعة, عدة مدن وقرى وبلدات في الضفة الغربية المحتلة, وشنت حملة اعتقالات شملت 15 فلسطينيا.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/ أن قوات الاحتلال اقتحمت قريتي /باقة الحطب/، و/حجة/ وبلدة /عزون/، قرب قلقيلية، وداهم الجنود عددا من منازل المواطنين ، وشنوا حملة اعتقالات واسعة طالت 12 مواطنا.

كما اقتحمت قوات الاحتلال، مدينة جنين شمالي الضفة الغربية، واعتقلت ثلاثة مواطنين.

وأكدت مصادر محلية، أن 8 آليات عسكرية اقتحمت المدينة من جهة حاجز /الجلمة/، وذلك بالتزامن مع اقتحام قوة أخرى، قوامها 10 مركبات، المدينة من جهة شارع نابلس جنوبا.

وأشارت المصادر إلى أن آليات الاحتلال توجهت نحو حي المراح بالمدينة، وداهم جنود الاحتلال عدة منازل في الحي، فيما انتشرت قوة أخرى في حي البيادر وعلى مدخل وادي عز الدين حيث داهم جنود الاحتلال منزل مواطن هناك، وسط مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص وقنابل الصوت.

واقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم أيضا، وادي الفارعة جنوب /طوباس/، ومخيم /عين السلطان/ في مدينة أريحا، كما اقتحمت أيضا مدينة نابلس، من جهة حاجز صرة غربا، وتمركزت على أطراف الجهة الغربية من المدينة, وكذا مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية أين سيرت آلياتها في عدة أحياء ومناطق, وتمركزت في منطقة أبو دعجان.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios