الشركة الوطنية للتأمينات وبريد الجزائر يوقعان على عقد يوفر خدمة دفع تعويضات التأمين

بريد الجزائر
11/02/2024 - 19:16

وقعت مؤسسة بريد الجزائر والشركة الوطنية للتأمينات اليوم الأحد بالجزائر العاصمة, على عقد  يهدف لتوفير خدمة دفع تعويضات التأمين على مستوى المؤسسات البريدية, حسب ما أفاد به بيان لبريد الجزائر.

وقد أشرف على توقيع هذا العقد, المدير العام لبريد الجزائر, السيد لؤي زيدي والرئيس المدير العام للشركة الوطنية للتأمين, السيد يوسف بن ميسية, وذلك بمقر المديرية العامة للشركة الوطنية للتأمينات.

وأوضح البيان أن هذا العقد يخص "خدمة تعويضات التأمين بالنسبة للمستفيدين غير الحائزين على الحسابات البريدية الجارية على المستوى الوطني", وهو ما من شأنه "تسهيل وتأمين دفع تعويضات التأمين,من خلال تبسيط وتسهيل الولوج إليها من قبل الأشخاص المؤمنين".

وأشار نفس المصدر إلى أنه بموجب هذا الاتفاق, "فإن المستفيدين من تعويضات التأمين, حتى وإن لم يحوزوا على حسابات بريدية جارية,  بإمكانهم الحصول على مستحقاتهم مباشرة من مكاتب البريد, وهذا ما يعتبر حلا عمليا وفعالا".

وبالمناسبة, عبر السيد زيدي عن "رضاه بخصوص هذا التعاون", مؤكدا "التزام بريد الجزائر في مجال مواصلة عرض خدمات ابتكاريه ووضعها في متناول جميع المواطنين".

من جهته, نوه السيد بن ميسية بهذه "المبادرة التي تعزز أكثر فأكثر العلاقة بين المؤسستين وتساهم أيضا في تحسين تجربة الزبائن فيما يتعلق بالتأمين".

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios